تقصد إيه؟.. كاتى بيرى تثير حيرة جمهورها بصورة لـ جينيفر لوبيز وبن أفليك

الجمعة، 18 يونيو 2021 03:21 م
تقصد إيه؟.. كاتى بيرى تثير حيرة جمهورها بصورة لـ جينيفر لوبيز وبن أفليك جينفر لوبيز وبن افليك
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت النجمة الأمريكية كاتى بيرى حيرة جمهورها ومتابعيها على موقع "إنستجرام"، بعد نشرها صورة رومانسية جمعت جينفر لوبيز وحبيبها بن أفليك، وجاءت تلك الصورة ضمن ألبوم صور لإجازة كاتى بيرى الحالية فى إيطاليا مع خطيبها أورلاند بلوم، ما جعل الجمهور يتساءل عن سبب نشرها للصورة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KATY PERRY (@katyperry)

ومن غير الواضح لماذا اختارت كاتى بيرى نشر هذه الصورة بين صور إجازتها، فقد تكون بهدف التعبير عن سعادتها للثنائى أو أنها نشرتها عن طريق الخطأ، خاصة فى ظل عدم وجود تاريخ لأى علاقة بين جميع الأطراف.

ghuiolkjhgyu9098yeur9fg0pofejhjfo
 بوست كاتي بيري 

وعلى الرغم من أن كاتى بيرى خلفت جينيفر لوبيز فى لجنة حكام "أمريكان أيدول"، إلا أن علاقتهما لم تتحدث عنها وسائل الإعلام بأى شكل.

9aef6495-bfd9-4458-84b6-fc1e134eedf1
 
يذكر أن بن أفليك وجينفر لوبيز كانا مخطوبين سابقاً في عام 2002، لكنهما انفصلا ودخل كل منهما في علاقة، ولكن بعد ما يقرب من 20 عاماً من الانفصال، أثارا إشاعات حول عودتهما إلى بعضهما في أبريل 2021، فور انفصال لوبيز عن خطيبها أليكس رودريجيز، ولكن منذ أيام أثبت الثنائي صحة هذه الأخبار بمقطع فيديو لهما وهما يقبلان بعضهما أثناء تناولهما العشاء.
 
 
1bb5ebae-a097-4b20-b405-9b55fb3152fe

من ناحية أخرى كشفت تقاريرعديدة خلال الفترة الأخيرة عن تحضيرات النجمين أورلاندو بلوم وكاتي بيرى إلى إقامة حفل زواج فخم للغاية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد استقرارهما على هذا الأمر بصورة كبيرة، حيث يعيش الثنائى حياة ناجحة للغاية، خاصة بعد إنجاب ابنتهما الأولى "ديزي" التي تقترب من إتمام عامها الأول.

إلا أن موقع etonline تطرق إلى حقيقة الأمر من خلال تقرير كشف فيه عن التفاصيل الكاملة لذلك، مؤكداً أنه لا نية لهذا الأمر على الأقل في الفترة القريبة، نظراً لأن الثنائى لديهما ما يشغلهما بصورة أكبر، فـ كاتي بيرى تعتبر حالياً من أهم نجمات الغناء، وتحضر لأكثر من مشروع غنائى قوى فى الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة