كوشنر يجهز لنشر مذكراته فى البيت الأبيض.. وترامب يرفض عرضين لنشر كتابه الخاص

الأربعاء، 16 يونيو 2021 03:40 م
كوشنر يجهز لنشر مذكراته فى البيت الأبيض.. وترامب يرفض عرضين لنشر كتابه الخاص كوشنر وترامب
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وكالة أسوشيتد برس، إن جاريد كوشنر صهر الرئيس السابق دونالد ترامب، وأحد كبار مستشاريه خلال فترة إدارته، لديه صفقة لنشر كتاب.

 

وأعلنت دار "برودسايد" للكتب أن كتاب كوشنر سيصدر في أوائل عام 2022. وقد بدأ بالفعل العمل على المذكرات ، والتي لا تحمل عنوانًا حاليًا ، ومن المتوقع أن يكتب عن كل شيء بدءا من اتفاقات السلام في الشرق الأوسط إلى إصلاح العدالة الجنائية إلى الوباء.

 

وأعلنت بروسايد أن كتاب كوشنر سيكون الرواية النهائية والشاملة للإدارة - وحقيقة ما حدث خلف الأبواب المغلقة، ولم يتم الكشف عن الشروط المالية.

 

غالبًا ما كان كوشنر في قلب سياسات إدارة ترامب - سواء كان التوسط في تطبيع العلاقات بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة والبحرين والسودان والمغرب - أو ما يسمى باتفاقات أبراهام - أو لعب دورًا رئيسيًا في مشروع قانون العدالة الجنائية الذي تم إقراره من قبل الكونجرس في عام 2018.

 

كما كان موضوعًا للعديد من الجدل، سواء بسبب تعاملاته المالية وتضارب المصالح المحتمل أو بسبب تعامل الإدارة مع COVID-19 الذي انتقد على نطاق واسع.

 

فى أبريل 2020 ، بعد أقل من شهرين على الوباء، وصف كوشنر استجابة البيت الأبيض بأنها "قصة نجاح عظيمة"، ورفض ما اسماه "حشد الإغلاق الأبدى" وقال أيضًا: "أعتقد أنك سترى بحلول شهر يونيو الكثير من البلاد يجب أن تعود إلى طبيعتها، والأمل هو أن البلاد تتغير مرة أخرى بحلول يوليو ".

 

يأتى توقيع كوشنر خلال نقاش مستمر داخل صناعة الكتب يمكن لمسؤولي ترامب ، ولا سيما ترامب نفسه ، أن يتعاملوا معه دون بدء ثورة في دار النشر. ووقع الآلاف من موظفي ومؤلفي شركة Simon & Schuster على خطاب مفتوح هذا الربيع يدينون فيه قرار الناشر بالتسجيل لنائب الرئيس السابق مايك بنس.

 

وواجه الموظفون الرئيس التنفيذي للشركة جوناثان كارب، الذى رد بأنه شعر أن لدى الشركة مهمة الاستماع إلى الأطراف المتعارضة في المناقشات السياسية وقال أيضًا إنه لا يريد نشر ترامب ، الذي أصدر كتابه لعام 2015 "Crippled America" ​​من خلال Simon & Schuster لأنه لم يعتقد أن الرئيس السابق سيقدم تقريرًا صادقًا عن الفترة التي قضاها في منصبه.

 

وأصدر ترامب بيانًا الأسبوع الماضي قال فيه إنه "يكتب بجنون" ورفض عرضين "من الناشرين الأكثر احتمالًا، وهو ادعاء متنازع عليه على نطاق واسع داخل الصناعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة