يورو 2020 .. تهديدات لبيرج مهاجم السويد عبر الشبكات الاجتماعية لإخفاقه أمام إسبانيا

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 01:05 م
يورو 2020 .. تهديدات لبيرج مهاجم السويد عبر الشبكات الاجتماعية لإخفاقه أمام إسبانيا ماركوس بيرج
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعرض المهاجم السويدي ماركوس بيرج لإهانات وتهديدات على شبكات التواصل الاجتماعي بعدما أهدر مساء الاثنين فرصة محققة لتسجيل هدف لبلاده خلال مباراتها أمام إسبانيا، التي انتهت بالتعادل السلبي، حسبما ذكرت وسائل إعلام سويدية.

وتلقى مهاجم نادي العين الإماراتي دعما من زملائه، في حين يدرس الاتحاد السويدي لكرة تقديم بلاغ بهذا الصدد.

وسقط منتخب إسبانيا في فخ التعادل السلبى أمام نظيره السويدي، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين، على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتي تضم بجانبهما منتخبى بولندا وسلوفاكيا.

وصرح المهاجم ألكسندر إيزاك ، الذي توغل وسط حصار من لاعبي إسبانيا ومرر الكرة التي أخطأها بيرج، لصحيفة (أفتونبلادت): "الأمر محزن جدا، نفوز أو نخسر معا".


وتابع مهاجم ريال سوسييداد الإسباني: "أحيانا يحالفك الحظ، وفي أحيان أخرى لا يحدث، لا غرابة في ذلك".

من جانبه قال الحارس روبن أولسن لنفس الصحيفة: "إنه أمر غاية في السخافة. لن أهدر طاقتي في ذلك. أنا وباقي الفريق ندرك أهمية ماركوس بالنسبة لنا. إنه نوع من التصرفات المتدنية جدا".

كما أبدى المدافع المخضرم وقائد المنتخب السويدي، أندرياس جرانكفيست، دعمه لبيرج عبر (إنستجرام)، حيث نشر صورة لكليهما وهما يتعانقان مرفقة بعبارة "الملك ماركوس بيرج، سأدعمك دائما".

وسبق أن تعرض بيرج (34 عاما) لانتقادات بسبب إهدار فرص للتهديف، ولكنه طالما حظي بثقة مدرب المنتخب يان أندرسون، الذي يقدر جهوده.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة