طبيب دجلة: محمد هلال تعافى من الإصابة وجاهز لمباراة الجونة

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 05:46 م
طبيب دجلة: محمد هلال تعافى من الإصابة وجاهز لمباراة الجونة محمد هلال
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود الرفاعي طبيب فريق وادي دجلة، عن جاهزية محمد هلال نجم الفريق الدجلاوي، للمشاركة مع فريقه في الفترة المقبلة بعد تعافيه من الإصابة.

وقال الرفاعي في تصريحات لليوم السابع، أن محمد هلال استعاد عافيته من الإصابة التي لحقت به قبل قرابة 3 أشهر وعاودته مرة أخرى في منتصف الشهر الماضي، موضحا أن اللاعب ينتظم في التدريبات الجماعية ويتبقى قرار فني من عبد الباقي جمال لحسم ضم اللاعب لقائمة مباراة الجونة المقبلة.

وعانى هلال من شد في العضلة الخلفية حرمته من المشاركة مع دجلة في مباراة بتروجت بكأس مصر التي أقيمت نهاية الشهر الماضي، وودع فيها الفريق الدجلاوي المسابقة بالهزيمة بهدف دون رد في ربع النهائي.

وفي الوقت الذي اقترب فيه هلال من العودة للتشكيل الأساسي لفريقه في مباراة سموحة، عاودته الإصابة مرة أخرى لتجديد غيابه عن الفريق.

تلقى محمد هلال، لاعب نادي وادي دجلة، 4 عروض من أندية الدورى الممتاز للرحيل عن فريقه الذى يعانى من شبح الهبوط حاليا بنهاية الموسم الحالي.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب، أن العروض الأربعة ليس بينها الأهلي أو الزمالك، موضحا أن محمد هلال ينتظر عرضا من القطبين للرحيل عن النادى الدجلاوى الذى يلعب له منذ كان عمره 10 سنوات.

وأوضح  المصدر أن هلال يرتبط مع دجلة بعقد طويل يلقى احتراما من الطرفين، مؤكدا أن رحيل اللاعب سيكون من خلال بوابة وادي دجلة والمفاوضات الشرعية بين الطرفين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة