صلاح يحتفل بعيد ميلاده.. والظهور الأول للدنماركى إريكسن بعد سقوطه.. فى Top7

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 05:09 م
صلاح يحتفل بعيد ميلاده.. والظهور الأول للدنماركى إريكسن بعد سقوطه.. فى Top7 رغدة هشام
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت Top7 أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم السبت 5 يونيو 2021، إعداد عمار محسن وتقديم رغدة هشام وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 

نفت الحكومة منع طلاب الجامعات من الامتحانات في حال عدم سداد المصروفات وذلك بعد تداول بعض المواقع وصفحات التواصل أنباء بشأن حرمان طلاب الجامعات الحكومية من أداء الامتحانات النهائية بسبب المصاريف. 

 

وأقام شاب من الأقصر احتفالية بطلاقه وحصوله على البراءة فى اتهام طليقته بتبديد المنقولات الزوجية، واحتفل مع فريق دفاعه فى القضية بتورتة وجاتوه للاحتفال بالطلاق والبراءة .

 

كشفت الجمعية الفلكية بجدة، أن كوكب المشترى وزحل سيتم رصدهما بسماء مصر والوطن العربي خلال شهر يونيو الجارى في وقت متأخر من الليل وفي الساعات التي ستسبق شروق الشمس.

وعالميا.. نشر الرئيس الأمريكي جو بايدن صورة تجمعه بزوجته "جيل"، التي ظهرت بإطلالة حمراء، على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، ووجه لها رسالة رومانسية: "لم أستطع تخيل شريك أفضل لهذه الرحلة".

 

ورياضيا.. احتفل النجم محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، بعيد ميلاده التاسع والعشرين، مع عدد من أصدقائه وظهر صلاح وهو يجلس بأحد الأماكن العامة، حيث يقضى إجازته حاليا بمصر.

 

ونشر كريستيان إريكسن لاعب منتخب الدنمارك رسالة عبر حسابه بإنستجرام مصحوبة بصورة من المستشفى، وتعتبر تلك الصورة هى الظهور الأول لـ إيركسن منذ سقوطه خلال مباراة الدنمارك وفنلندا فى يورو 2020.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة