صحف تركية: مصطفى محمد يطالب إدارة جالاتا سراي بالمشاركة فى أولميباد طوكيو

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 02:09 م
صحف تركية: مصطفى محمد يطالب إدارة جالاتا سراي بالمشاركة فى أولميباد طوكيو مصطفى محمد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية اليوم الثلاثاء عن رغبة مصطفى محمد، القوية التى سيطالب بها إدارة فريقه جالاتا سراي، بشأن مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020.

وتبدو وجود خلافات بين جالاتا سراي ومصطفى محمد والاتحاد المصري لكرة القدم بسبب مشاركة النادي التركي في الأدوار التمهيدية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي تتزامن مع التحضير لأولمبياد طوكيو ومباريات المجموعات.

وبحسب صحيفة "Milliyet" التركية، التى عنونت مشكلة كبيرة فى جالاتا سراي مصطفى محمد دعنى أذهب، وأكت إن مصطفى محمد سيأتي إلى تركيا للتحدث مع إدارة جالاتا سراي ويطلب منها السماح له بالمشاركة في أولمبياد طوكيو وعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

55
55

 

وسيلعب جالاتا سراي أول مباراة له في تصفيات التأهل بالدور الثاني لبطولة دوري أبطال أوروبا يومي 20 و21 يوليو بينما سيكون منتخب مصر الأولمبي يستعد لمواجهة إسبانيا في مجموعات أولمبياد طوكيو.

ويتواجد مصطفى محمد في الوقت الحالي مع منتخب مصر الأولمبي وشارك في مباراة جنوب إفريقيا الودية الأولى وسجل هدفي الفوز بنتيجة 2-0.

وكشفت تقارير صحفية تركية، سابقا ، أن نادي جالاتا سراي رفض مشاركة الدولى المصري مصطفى محمد لاعب منتخب مصر ومهاجم الزمالك المعار إليه، في أولمبياد طوكيو 2020 مع الفراعنة.

وأكد موقع  CNN TURK التركي غياب مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالاتا سراي عن المشاركة في أولمبياد طوكيو يوليو الشهر المقبل، بسبب رفض الجهاز الفني للفريق التركي، نظرا لوجود عدد من المباريات الهامة لجالاتا سراي في الدور التمهيدي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

 
3
 
وأضاف التقرير إن جالاتا سراي تواصل مع الاتحاد المصري لكرة القدم ولن يتم مشاركة مصطفى محمد من المنتخب الأولمبي، وسيتمكن من اللعب في تصفيات دوري أبطال أوروبا لصالح جالاتا سراي

ويضم جالاتا سراي مصطفى محمد على سبيل الإعارة من نادي الزمالك حتى يونيو 2022 مع وجود شرط أحقية شراء في عقده بقيمة 4 ملايين دولار.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة