تراكم البكتيريا سر تدهور حالة فاطمة كشرى.. اعرف القصة كاملة.. فيديو

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 07:10 م
تراكم البكتيريا سر تدهور حالة فاطمة كشرى.. اعرف القصة كاملة.. فيديو فاطمة كشرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الدكتور إسلام طلال المدير الإداري بالمستشفى التى تخضع الفنانة فاطمة كشرى للعلاج فيها، والمشرف على الفريق الطبي المعالج للفنانة، فى تصريحات لليوم السابع، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة وأسرار تدهور حالتها الصحية.
 
وقال الدكتور إسلام طلال، إن الفنانة فاطمة كشري حالتها الصحية في تحسن مستمر، وأن سبب تدهور حالتها هو الخضوع لعملية فتق سُري خاطئة، وهو ما ترتب عليه حدوث تراكم البكتيريا على الجرح، ما أدى إلى حدوث التهاب شديد، وتسبب في تدهور حالتها الصحية.
 
الدكتور إسلام كشف أن الفنانة حضرت إلى المستشفى منذ أيام، بعد تكفل الرئيس عبد الفتاح السيسي بمصاريف علاجها.
 
وكانت الفنانة فاطمة كشرى تعرضت فى شهر مارس الماضى لأزمة صحية نُقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات، حيث أجرت عملية الفتاق وخضعت لبروتوكول علاج، وكان حينها الفنان إبراهيم عمران دائم التواصل معها طول الوقت.
 
فاطمة كشرى واحدة من الكومبارسات، التى تتمتع بخفة الظل وهو ما جعلها الأكثر شهرة فى عالم الكومبارسات، حيث يستعين بها نجوم الكوميديا فى أفلامهم، دخلت مجال الفن عن طريق الصدفة، حيث كانت ذاهبة لشراء شىء ما وفى الشارع الذى تواجدت فيه كان هناك عمل يتم تصويره، فذهبت إلى طاقم العمل وطلبت أن تشارك معهم ككومبارس، وأول ظهور لها كان فى فيلم "صراع الأحفاد" عام 1981 و"كتيبة الإعدام".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة