أكرم القصاص - علا الشافعي

لاسارتي: أثق فى تقديم مباراة جيدة ضد الأرجنتين وإصابة سانشيز تحتاج وقتا

الإثنين، 14 يونيو 2021 12:07 ص
لاسارتي: أثق فى تقديم مباراة جيدة ضد الأرجنتين وإصابة سانشيز تحتاج وقتا لاسارتى
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني لمنتخب تشيلي، مساء الأحد، إنه يثق في قدرة النجم أليكسيس سانشيز على اللحاق بهم حال تأهل "لا روخا" لدور الثمانية ببطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل وانطلقت اليوم، وذلك بعد إصابته العضلية التي ستبعده عن مباريات الدور الأول بالبطولة.

وقال لاسارتي، خلال مؤتمر صحفي عشية المواجهة الافتتاحية لتشيلي أمام الأرجنتين ضمن مجموعة منطقة الجنوب "أليكسيس أظهر سابقا أنه قادر على التماثل للشفاء بشكل أفضل من باقي زملائه.. بشكل عام، مثل هذه الإصابات تحتاج للوقت، ولكننا نثق في حالة تأهلنا للدور التالي، في أننا سنستعيد خدمات أليكسيس".

وأبرز لاسارتي "الأهمية الكبيرة" للاعب الملقب بـ"الفتى العجيب" داخل منتخب تشيلي، ولكنه أشار إلى وجود "البدائل لمحاولة تعويض غيابه".

وحول المباراة الأولى لهم في البطولة أمام "الألبيسيليستي" على ملعب (نيلتون سانتوس الأولمبي) في ريو دي جانيرو، أشار صاحب الـ60 عاما إلى أنه يثق في "تقديم مباراة جيدة" أمام منتخب يعد "ضمن المرشحين للقب"، ويمتلك "عددا كبيرا من اللاعبين الجيدين".

كما شدد لاسارتي على "صعوبة" المجموعة، التي تضم أيضا منتخبات أوروجواي وباراجواي وبوليفيا.

واختتم المدرب الأوروجوياني تصريحاته بأن لديه "ثقة كبيرة" في القائمة الحالية لـ"لا روخا" والتي تضم مزيجا من الخبرة، المتمثلة في أعضاء "الجيل الذهبي" أرتورو فيدال وجاري ميديل وإدواردو فارجاس يالإضافة لآخرين، والشباب الواعد أمثال لوثيانو أرياجادا وثنائي الوسط مارثيلينو نونييث وبايبلو أرانجيث، والمدافع دانييل جونثاليث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة