ضبط طالب حاول ابتزاز طالبة ماليا وتهديدها بنشر فيديوهات بسوهاج

الإثنين، 14 يونيو 2021 09:56 ص
ضبط طالب حاول ابتزاز طالبة ماليا وتهديدها بنشر فيديوهات بسوهاج اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج - أرشيفية
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط قسم تكنولوجيا المعلومات بمديرية أمن سوهاج من ضبط طالب، لابتزازه طالبة بنشر صور وفيديوهات لشقيقتها مقابل دفع مبالغ مالية عبر تطبيق واتس آب، تم ضبط الهاتف المستخدم في الواقعة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم تكنولوجيا المعلومات بالمديرية مفاده تقدم طالبة ببلاغ تتضر من صاحب شريحة هاتف محمول تقوم بابتزازها ماليا.

وعلى الفور ونظرا لما تمثله الواقعة من خطر على الأمن العام، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتبين من التحريات الأولية أن مقدمة البلاغ طالبة 20 سنة تقيم بدائرة مركز جهينة، وأنها تتضرر في بلاغها من مستخدم الشريحة رقم هاتف محمول محددة لقيامه بإرسال رسائل لها علي تطبيق "وأتس أب " تتضمن تهديدها وابتزازها بنشر صور ومقاطع فيديوا لشقيقتها مقابل حصوله علي مبالغ مالية.

أسفر الفحص الفني إلي أن مستخدم الشريحة المشار إليها طالب ويقيم دائرة مركز جهينة، وعقب استصدار إذن النيابة العامة تم ضبط المتهم وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة