أكرم القصاص - علا الشافعي

حقيقة ولا خيال.. الجيش الأمريكى لا يؤكد أو يستبعد وجود أجسام طائرة مجهولة

الإثنين، 14 يونيو 2021 09:10 ص
حقيقة ولا خيال.. الجيش الأمريكى لا يؤكد أو يستبعد وجود أجسام طائرة مجهولة نسرين فؤاد
كتب ـ عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن تقرير حكومي أمريكي عن مشاهدات الأجسام الطائرة غير محددة الهوية إنه لم يعثر على أي أدلة تؤكد وجود نشاط فضائي في أجواء الولايات المتحدة، لكن التقرير لم ينف احتمال وجود هذا النشاط، حسبما قال مسؤولون حكوميون لوسائل إعلام أمريكية.

ومن المتوقع أن تخلص مراجعة أجريت لـ120 حادثة إلى أن التكنولوجيا الأمريكية لم تكن ضالعة في أغلب هذه الحوادث.

لكن تقرير المراجعة لم يطرح تقييما محددا بشأن طبيعة هذه الأجسام ذات الصلة بهذه الحوادث، حسبما قال المسئولون.

ومن حوالى شهر أثار الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، الرأي العام الأمريكي بعد تصريحاته بشأن وجود مخزن سرى للمركبات الفضائية، ووجود مشاهدات للأجسام الطائرة، حيث سخر من الشائعات القائلة بأن الحكومة الأمريكية لديها مخزن سري المركبات الفضائية، ولكنه في نفس الوقت اعترف بأن هناك بالفعل مشاهدات للأجسام الطائرة لا تستطيع الحكومة تفسيرها، وفقا لما جاء في صحيفة نيويورك بوست الأمريكية.

وقال الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، في مقابلة مع المذيع جيمس كوردن، أنه سأل عن توليه منصبه في 2008 عن المخلوقات الفضائية، قائلا: "عندما يتعلق الأمر بالفضائيين، هناك بعض الأشياء التي لا يمكنني إخبارك بها على الهواء".

وقال أوباما: "سألت عندما توليت منصبي هل هناك معمل في مكان ما حيث نحتفظ بالعينات الفضائية وسفن الفضاء"، وأضاف: "لقد أجروا بحثا وكان الجواب لا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة