جميع أهداف كوبا أمريكا 2019 قبل انطلاق النسخة رقم 47.. فيديو

الأحد، 13 يونيو 2021 04:00 ص
جميع أهداف كوبا أمريكا 2019 قبل انطلاق النسخة رقم 47.. فيديو منتخب البرازيل بطل كوبا أمريكا 2019
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير كرة القدم في مختلف أنحاء العالم انطلاق منافسات النسخة الجديدة من بطولة كوبا أمريكا 2021 المقرر إقامتها بدءا من مساء الأحد 12 يونيو وتستمر حتى 13 يوليو المقبل في البرازيل بعدما كان مقررا إقامتها في كولومبيا والأرجنتين.

وتضم المجوعة الأولى لكوبا أمريكا كلا من: الأرجنتين وبوليفيا وتشيلي وباراجواي وأوروجواي، بينما تضم المجموعة الثانية البرازيل وكولومبيا والإكوادور وبيرو وفنزويلا.

وتقام كوبا أمريكا في البرازيل للمرة الثانية على التوالي، بعدما أقيمت النسخة الماضية عام 2019 في البرازيل أيضا ونجح منتخب السليساو في التتويج بلقبها للمرة التاسعة فى التاريخ على حساب بيرو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية.

وحفلت منافسات النسخة 46 من بطولة كوبا أمريكا التي استضافتها البرازيل قبل عامين بالغزارة التهديفية، حيث شهدت تسجيل 60 هدفا خلال 26 مباراة بمعدل يصل إلى 2.31 هدفا فى المباراة الواحدة، ويتصدر المنتخب البرازيلى قائمة الأكثر تهديفا برصيد 13 هدفا فى 6 مباريات.

ويستعرض الفيديو التالى جميع أهداف بطولة كوبا أمريكا 2019..

 

من ناحية أخرى، نال اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، على مدار الأيام الماضية، القسط الأوفر من انتقادات لاعبي المنتخبات، وخاصة الفريق المستضيف، بسبب التصميم على إقامة البطولة، التي تم تأجيلها العام الماضي، بالرغم من رفض الأرجنتين وكولومبيا لتنظيمها، بسبب الأزمات الداخلية.

وكانت كولومبيا قد طالبت بتأجيل البطولة، بسبب تعرضها لموجة من المظاهرات، إلا أن طلبها قوبل بالرفض من قِبَل الاتحاد القاري، أمام الأرجنتين فأكدت أن الوضع يتأزم داخل البلاد بسبب فيروس كورونا، طالبت بعدم إقامة المنافسات في الوقت الحالي، قبل أن يقرر الكونميبول اختيار البرازيل لتنظيم البطولة، على الرغم من معاناتها بشكل أكبر من الجائحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة