باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..مفوضية الانتخابات العراقية: قرار استبعاد بعض المرشحين قابل للطعن..هبوط اضطرارى لطائرة أمريكية بعد تهديد راكب بإسقاطها.. تغريم رئيس البرازيل لعدم وضعه كمامة

الأحد، 13 يونيو 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..مفوضية الانتخابات العراقية: قرار استبعاد بعض المرشحين قابل للطعن..هبوط اضطرارى لطائرة أمريكية بعد تهديد راكب بإسقاطها.. تغريم رئيس البرازيل لعدم وضعه كمامة أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكي لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.

مفوضية الانتخابات العراقية: قرار استبعاد بعض المرشحين قابل للطعن

حسمت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات العراقية الجدل بشأن عدد المرشحين المستبعدين من الانتخابات التشريعية المقرر إجراؤها فى أكتوبر القادم.

 

استشهاد فلسطينية أسيرة محررة برصاص قوات الاحتلال على حاجز عسكرى شمال القدس

استشهدت أمس السبت الأسيرة الفلسطينية المحررة ابتسام خالد كعابنة عند حاجز قلنديا العسكري شمال القدس المحتلة.
 
 

الشرطة الأمريكية تعلن القبض على أحد المشتبه بهما فى إطلاق النار بأوستن

أعلنت الشرطة الأمريكية في مدينة أوستن أنها اعتقلت أحد المشتبه بهما في حادثة إطلاق النار، أمس السبت، التي أدت إلى إصابة 14 شخصا بجروح.

بايدن يجدد دعمه لإقامة دورة الألعاب الأولمبية فى طوكيو

جدد الرئيس الأمريكى جو بايدن، دعمه لإقامة دورة الألعاب الأولمبية فى طوكيو مع التأكيد على ضرورة المضى قدمًا بجميع تدابير الصحة العامة اللازمة لحماية الرياضيين والعاملين والمتفرجين.

هبوط اضطرارى لطائرة أمريكية بعد تهديد راكب بإسقاطها

أُجبرت طائرة كانت متوجّهة من مدينة لوس أنجليس الأمريكية إلى أتلانتا على تغيير مسارها للقيام بهبوط اضطراري عندما هاجم أحد الركاب مضيفين وهدد بإسقاطها، وفق ما أفادت السلطات.

حكومة ساو باولو تغرم رئيس البرازيل لعدم وضعه كمامة طبية

غرمت حكومة ولاية ساو باولو البرازيلية الرئيس جايير بولسونارو، بسبب عدم ارتداء كمامة طبية خلال قيادته حشدا من هواة ركوب الدراجات النارية، السبت، في شوارع مدينة ساو باولو.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة