أرسنال وهارى كين وديلى ألى يدعمون إيركسن لاعب منتخب الدنمارك

الأحد، 13 يونيو 2021 12:29 م
أرسنال وهارى كين وديلى ألى يدعمون إيركسن لاعب منتخب الدنمارك لحظة سقوط اريكسن
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث داخل الوسط الرياضى حاليا إلا عن الأزمة الصحية المفاجئة التي أصابت صانع ألعاب المنتخب الوطنى للدنمارك كريستيان إريكسن، الذي تعرض للإغماء وسقط أرضا خلال لقاء منتخب بلاده ضد فنلندا فى المباراة التي خسرها أحفاد الفايكنج بهدف دون مقابل، على ملعب "باركن ستاديون" بمدينة كوبنهاجن، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بـ"يورو 2020" المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا، وتستضيفها 11 مدينة أوروبية مختلفة.

ارسنال يدعم  كريستيان إريكسن
ارسنال يدعم كريستيان إريكسن

شهدت مباراة المنتخب الفلندي ونظيره الدنماركي ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، حادثة مؤسفة بعد سقوط اللاعب كريستيان إيركسن مغشياً عليه بأرضية الملعب، وتم نقله إلى المستشفي، فى لحظة خطفت عقول وقلوب عشاق كرة القدم، وسرعان  ما أعلن عدد من نجوم العالم تضامنهم مع اللاعب الدنماركي، حيث أرسل لاعب خط وسط توتنهام هوتسبير ديلي آلي، وزميله هاري كين، رسائل دعم إلى كريستيان إريكسن.

ونشر لاعب خط وسط توتنهام هوتسبير ديلى، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، صورة له مع كريستيان إريكسن، وعلق قائلا، "توقف عالمي اليوم، أفكارى وصلواتي معك ومع عائلتك يا أخي، بارك الله فيك"، أما هارى كين فقد نشر تغريده عبر حسابة على توتير، قائلا: "كريس.. أرسل كل حبي لك ولعائلتك.. ابق قويا يا رفيق".

تشجيع هارى كين ل كريستيان إريكسن
تشجيع هارى كين ل كريستيان إريكسن

 

تشجيع هوتسبير ديلي
تشجيع هوتسبير ديلي

كما نشر الحساب الرسمي لنادى أرسنال عبر "انستجرام" رسالة دعم لكريستيان إريكسن، ونشر صورة له وعلق عليها: "نحن نفكر في كريستيان إريكسن وعائلته.. نتمنى لك كل التوفيق في شفائك يا كريس".

يشار إلى أن سانجاى شارما، طبيب القلب المتخصص فى علاج الرياضيين بجامعة سانت جورج فى لندن، والذى سبق له العمل مع إريكسن عندما كان لاعبا فى توتنهام الإنجليزي، أدلى - فى وقت سابق من اليوم - بتصريح صادم، نقلته شبكة "سكاى نيوز" عن صحيفة الإندبندنت البريطانية، أكد خلاله أنه من غير المرجح أن يلعب النجم الدنماركى كريستيان إريكسن كرة القدم بشكل احترافى مرة أخرى بعد انهياره خلال مباراة يورو 2020 بين الدنمارك وفنلندا.

وقال شارما، "من الواضح أن شيئا مرعبا حدث، لكن الأطباء نجحوا فى إعادته إلى الحياة.. السؤال هو ماذا حدث ولماذا؟، نتائج اختبارات هذا اللاعب كانت طبيعية حتى عام 2019، قبل رحيله إلى إنتر ميلانو"، مؤكدا أن لاعبى كرة القدم فى بريطانيا يخضعون لاختبارات طبية صارمة جدا.

وأضاف، "الخبر الجيد أن إريكسن استفاق، لكن الخبر السيئ هو أن مسيرته اقتربت من النهاية، إذا هل سيلعب كرة القدم بشكل احترافى مجددا؟ لا يمكننى قول ذلك، وفى بريطانيا لا يمكن أن يلعب. سنكون صارمين جدا فى ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة