بالزى التقليدى و"مزمار القربة".. إيفرا يشجع منتخب أسكتلندا فى أمم أوروبا.. فيديو

السبت، 12 يونيو 2021 04:57 م
بالزى التقليدى و"مزمار القربة".. إيفرا يشجع منتخب أسكتلندا فى أمم أوروبا.. فيديو باتريس ايفرا
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود منتخب أسكتلندا للمشاركة فى كأس الأمم الأوربية بعد ربع قرن من الغياب عن البطولة التى شارك فيها مرتين سابقتين فقط، كان آخرها فى نسخة 1996، ويشارك فى بطولة "يورو 2020" 24 منتخبا وتكون هذه المرة الثانية التى يشارك فيها هذا العدد بعد نسخة فرنسا 2016.

وتشجيعا لمنتخب أسكتلندا، نشر النجم الفرنسي باتريس إيفرا، مدافع مانشستر يونايتد السابق، والذى لعب تحت قيادة المدرب الأسكتلندى السير ألكاسندر فيرجسون، فيديو قصيرا عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، وهو يرتدى الزي الأسكتلندى التقليدي ويلعب بــ"مزمار القربة" ويرقص فى غرفة معيشته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Patrice Evra (@patrice.evra)

 

وعلق إيفرا على الفيديو الذى نشرة عبر حسابه على إنستجرام: "اللورد إيفرا.. شكرًا لجميع شعبى الأسكتلندى"، ومن جهته، علق حارس مرمى مانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا، على الفيديو برموز تعبيرية ضاحكة، حيث كان مظهر "إيفرا" مضحكًا للغاية أثناء عزفة على آلة النفخ التقليدية مع زيه الاسكتلندى.

ايفرا
ايفرا
 
 
تعليق ديخيا
تعليق ديخيا

 

ويلعب منتخب أسكتلندا ضمن المجموعة الرابعة من "يورو 2020"، بجانب منتخبات إنجلترا والتشيك وكرواتيا، وفى سياق أخر، ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن قائد منتخب أسكتلندا أندي روبرتسون، أهدى جميع زملائه في منتخب بلاده وموظفي الغرف الخلفية صناديق هدايا تزيد قيمتها عن 900 جنيه إسترليني لكل صندوق.

ايفرا يرقص بالزى التقليدى لاسكتلندا
ايفرا يرقص بالزى التقليدى لاسكتلندا

 

وأشارت الصحيفة أن نجم ليفربول صاحب الـ27 عامًا، فاجأ رجال المدير الفني ستيف كلارك عندما وصولهم إلى معسكرهم التدريبي في مدينة ميدلسبره الإنجليزية مساء الأربعاء، بهذه الهدية، وأوضحت الصحيفة أن جميع أعضاء منتخب أسكتلندا والموظفين حصلوا على مجموعة من الهدايا داخل الصندوق، ضمت زوج من السماعات الخاصة بالهاتف النقال تبلغ قيمتها 300 جنيه إسترليني.

ايفرا بالزى التقليدى لاسكتلندا
ايفرا بالزى التقليدى لاسكتلندا

وتابعت الصحيفة أن لاعب منتخب أسكتلندا كيفن نيسبت أشار أنه وزملاؤه حصلوا أيضًا على ساعات تبلغ ثمنها 379 جنيهًا إسترليني من قبل القائد، وأشارت الصحيفة، إلى أنه بمناسبة الاحتفال بمرور 23 عامًا على انتظار منتخب أسكتلندا المشاركة في بطولة دولية، قام روبرتسون بتجميع مجموعة خاصة إضافية من الهدايا ذات العلامات التجارية التي تشير إلى الجذور الخاصة بأسكتلندا.

وتضمن الصندوق أيضا زجاجة خمور زرقاء مخصصة حسب الطلب من أحد الشركات العالمية تبلغ قيمتها حوالي 200 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى زجاجة أخرى وهدايا أخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة