أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يفتح تحقيقا فى شائعة بيع ملابس قطاع الناشئين بطلب من طارق يحيى

السبت، 12 يونيو 2021 08:45 م
الزمالك يفتح تحقيقا فى شائعة بيع ملابس قطاع الناشئين بطلب من طارق يحيى طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادى الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طارق يحيى، رئيس قطاعات الكرة بنادى الزمالك، أنه تقدم بطلب لحسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء لفتح تحقيق فى الشائعات التى روجت مؤخرًا حول قيام بعض العاملين فى القطاع ببيع الملابس الخاصة باللاعبين.
 
وأضاف طارق يحيى، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أنه ألح على رئيس لجنة إدارة الزمالك فتح التحقيق فى شائعات بيع ملابس قطاع الناشئين، خاصة أن تلك الشائعات طالته، متمسكًا بكشف نتائج تلك التحقيقات للرآي العام بعد الانتهاء منها حتي يعلم كل من أطلق تلك الشائعات حقيقة الأمر.
 
فى سياق متصل، كشف الجهاز الإدارى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن موعد عودة المغربى حميد أحداد مهاجم الفريق إلى القاهرة، فمن المقرر أن يصل أحداد إلى القاهرة مساء اليوم، قادماً من المغرب، على أن ينتظم فى التدريبات غداً، وفقا لرؤية الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون.

كما خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد قنديل تدريبات قوية على هامش المران مساء اليوم، السبت، بملعب النادي، وذلك تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس.

وبدأت تدريبات حراس الزمالك بأداء فقرة تأهيلية قوية، أعقبتها فقرة فنية، تم تنفيذ بعض الأمور الفنية خلالها، منها سرعة رد الفعل فى التعامل مع الكرات القريبة من المرمى بجانب التسديدات البعيدة المدى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة