فاطمة كشرى لتليفزيون اليوم السابع: "مصر لسه بخير وبشكر كل اللى سألوا عليا"

الجمعة، 11 يونيو 2021 05:30 م
فاطمة كشرى لتليفزيون اليوم السابع: "مصر لسه بخير وبشكر كل اللى سألوا عليا" حور محمد
كتب ـ عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأنت الفنانة فاطمة كشرى جمهورها من خلال مداخلة مع تليفزيون اليوم السابع على حالتها الصحية، وصرحت بأن "مصر لسه بخير وفيها ناس كويسة اللى بتدعيلى وبدعاء الناس هبقى أحسن إن شاء الله".

وقالت فاطمة كشرى "إن صحتها تدهورت بعد مضاعفات عملية "فتاق" التي أجرتها فى 13 مارس الماضى، وظلت 9 أيام فى العيادة وعادت للبيت ثم ساءت حالتها لتعود مرة أخرى للعيادة".

وأكدت، أنها علمت أن الفنان أحمد مكى بمجرد علمه بتدهور حالتها تابعها، وأن الفنانة شيماء سيف تواصلت معها من أجل تقديم المساعدة وشكرت كل الفنانين الذين اطمأنوا عليها.

وكانت الفنانة فاطمة كشرى تعرضت فى شهر مارس الماضى لأزمة صحية نُقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، حيث أجرت عملية الفتاق وخضعت لبروتوكول علاج، وكان حينها الفنان إبراهيم عمران دائم التواصل معها طول الوقت.

فاطمة كشرى واحدة من الكومبارسات، التى تتمتع بخفة الظل وهو ما جعلها الأكثر شهرة فى عالم الكومبارسات، حيث يستعين بها نجوم الكوميديا فى أفلامهم، دخلت مجال الفن عن طريق الصدفة، حيث كانت ذاهبة لشراء شىء ما وفى الشارع الذى تواجدت فيه كان هناك عمل يتم تصويره، فذهبت إلى طاقم العمل وطلبت أن تشارك معهم ككومبارس، وأول ظهور لها كان فى فيلم "صراع الأحفاد" عام 1981 و"كتيبة الإعدام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة