طارق حامد يخوض تدريبات منفردة فى "الجيم" رغم إجازة الزمالك

الجمعة، 11 يونيو 2021 09:53 م
طارق حامد يخوض تدريبات منفردة فى "الجيم" رغم إجازة الزمالك طارق حامد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تدريبات تأهيلية وبدنية بشكل منفرد داخل صالة الجيمانزيوم بالنادى، اليوم الجمعة، وأدى حامد هذه التدريبات، على الرغم من حصول الفريق على راحة اليوم، وذلك من أجل رفع معدل اللياقة البدنية.
 
ويحرص طارق حامد بشكل دائم على التدريب منفرداً خلال فترة الراحة للفريق، للحفاظ على لياقته البدنية، لاسيما أنه يُعد من الركائز الأساسية بالفريق.
 
ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا، السبت، فى إطار الاستعداد لمواجهة أسوان المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل، في الجولة السادسة والعشرين على ستاد القاهرة الدولي.
 
من ناحية أخرى، استقر مسئولو نادى الزمالك على قطع التعامل مع مهند عون، وكيل الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الكروى الأول، والذى بات على بعد خطوة من إعلان انتهاء علاقته بالقلعة البيضاء، خاصة بعدما ألمح إلى ذلك بالتغريدة التى نشرها منذ يومين عبر حسابه الشخصى على تويتر.
 
واستقر مسئولو الزمالك على عدم التعامل مع مهند عون نهائيًا خاصة أن فرجانى ساسى أكد أن أى مفاوضات بشأن تجديد تعاقده ستكون عن طريق وكيل أعماله، إلا أن الأخير تجاهل رسائل مسئولى الأبيض ولم يقم بالرد على أى مخاطبات ما أدى لتأزم الأمور.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة