أفراح تتحول إلى مآتم.. مصرع عروسين فى الشرقية وعريس بالأقصر (فيديو)

الجمعة، 11 يونيو 2021 01:00 م
أفراح تتحول إلى مآتم.. مصرع عروسين فى الشرقية وعريس بالأقصر (فيديو) أفراح تتحول إلى مآتم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال الأيام الماضية وقع أكثر من حادث أليم لشباب مقبلين على الزواج، فتحولت الأفراح إلى مآتم، ففى الشرقية توفى عروسان أثناء زفافهما، وقبلهما فى الأقصر توفى شاب قبل خطوبته بيومين بعدما شعر بآلام فى الصدر.

فى الشرقية لقى العروسان وشقيقة العروسة مصرعهم غرقا بمياه مصرف المشروع بنطاق ناحية قرية طحلة بردين، وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقى بلاغ من مركز شرطة الزقازيق بانقلاب سيارة ملاكى بمصرف المشروع أمام عزبة صيام التابعة لطحلة بردين.

فيما خيم الحزن على أهالى إسنا بالأقصر مسقط رأس الشاب "محمود عبد الراضى كرار" البالغ من العمر 26 عاما قبل يومين من حفل خطبته.

اشترى الشاب الذى كان يعمل جزارا شبكة عروسته واحتفل مع أسرته وأصدقائه، وبعدها أصيب بآلام شديدة فى الصدر أثناء نومه وصعدت روحه إلى ربها قبل وصوله إلى المستشفى، وعمل "محمود عبد الراضى كرار" فى الجزارة مبكرا، وعُرف بأخلاقه الحميدة ووقوفه بجانب الجميع ومساندته لهم فى كل أمور حياتهم حسبما استطاع.

لحظات لا ينساها أهالى إسنا للشاب مثل حبه للأطفال ولعبه معهم أو آخر لحظة شاهدوه فيها فرحا وهو يمر على منازلهم ويدعوهم لحضور حفل خطبته، لكن قبل ساعات من الحفل استرد الله وديعته واحتسبه الأهالى عند الله "عريسا فى الجنة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة