أكرم القصاص

ليفربول يفكر فى ضم نجم ليستر سيتي لتعويض رحيل فينالدوم

الجمعة، 11 يونيو 2021 12:19 ص
ليفربول يفكر فى ضم نجم ليستر سيتي لتعويض رحيل فينالدوم يورى تيليمانس لاعب ليستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن إهتمام ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بالحصول على خدمات البلجيكي يورى تيليمانس لاعب وسط فريق ليستر سيتي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعويض رحيل الهولندى فينالدوم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بعد نهاية عقده مع النادى.

ووفقا لصحيفة "Het Nieuwsblad" البلجيكية فإن ليفربول يدرس إمكانية التعاقد مع لاعب الوسط يورى تيليمانس من ليستر سيتي خلال الميركاتو الصيفى الجاري، لتدعيم خط وسط الريدز فى الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن العقبة التى تقف أمام إدارة ليفربول لضم نجم فريق الثعالب تتمثل فى قيمة الصفقة التى قد تصل إلى 70 مليون إسترليني، وهو مبلغ ضخم بالنظر إلى الأزمة الإقتصادية التى يعانى منها النادى بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا.

ويعد تيليمانس صاحب الـ24 عاما أحد العناصر الرئيسية فى فريق ليستر سيتي خاصة فى الموسم المنقضى مؤخرا، من خلال خوضه 51 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 9 أهداف، منهم هدف تتويج فريق الثعالب بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب فريق تشيلسي فى المباراة النهائية.

ويرغب كلوب المدير الفنى للريدز فى تدعيم خط وسط الفريق، خاصة عقب رحيل الهولندى فينالدوم، بعد نهاية عقده مع النادى وانضمامه لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.   

جدير بالذكر أن ليفربول أنهى الدوري الإنجليزي فى المركز الثالث برصيد 69 نقطة، بينما توج مانشستر سيتي باللقب للمرة السابعة فى تاريخه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة