أكرم القصاص - علا الشافعي

يورو 2020.. دي بروين خارج حسابات منتخب بلجيكا في مواجهة روسيا

الخميس، 10 يونيو 2021 07:16 م
يورو 2020.. دي بروين خارج حسابات منتخب بلجيكا في مواجهة روسيا دي بروين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب كيفين دي بروين لاعب المنتخب البلجيكي عن مباراة منتخب بلاده الافتتاحية في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" أمام المنتخب الروسي، المقرر اقامتها في التاسعة مساء بعد غد السبت ضمن مباريات الجولة الافتتاحية للمجموعة الثانية من المسابقة القارية والتي يستضيفها ملعب "جازيروم أرينا".

ولم يشارك دي بروين في تدريبات المنتخب البلجيكي بالأمس ما جعله بعيداً عن خطط المدير الفني روبرتو مارتينيز بعد تعرضه لكسر مضاعف في وجهه خلال مباراته مع مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي الشهر الماضي.

وأكد مدرب منتخب بلجيكا إنه من غير المرجح أن يشارك دي بروين في مباراة منتخب روسيا، التي تأتي ضمن المجموعة الثانية، بعد تعرضه لكسر مضاعف في وجهه خلال مشاركته مع فريقه مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا، الشهر الماضي.

وأصيب دي بروين بكسر في الأنف والعظام التي تحيط بتجويف عينه اليسرى وخضع لجراحة طفيفة الأسبوع الماضي.، وانضم يوم الاثنين الماضي لزملائه في منتخب بلجيكا خلال الأسبوع الأخير للإعداد للبطولة لكنه لم يشارك حتى الآن في التدريبات.

فيما ارتفعت حظوظ ايدين هازارد في المشاركة مع منتخب بلجيكا بعدما ظهر اللاعب بصورة جيدة في التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق وسط توقعات بأن يكون له دور كبير في المباراة أمام روسيا خاصة في ظل غياب دي بروين.

ويلعب المنتخب البلجيكي ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة أمم أوروبا بجانب منتخبات: روسيا والدنمارك وفنلندا.

وحصد النجم البلجيكي كيفن دي بروين جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021 من رابطة اللاعبين المحترفين، بعد تألقه اللافت خلال أحداث الموسم المنتهي.

وشارك دي بروين فى 25 مباراة مع مانشستر سيتي في المويم المنتهي بالبريميرليج، وسجل 6 أهداف وصنع 12.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة