الزمالك ينهى أزمة مساعد جروس وديًا بعد مطالبته بـ 85 ألف دولار

الخميس، 10 يونيو 2021 09:17 م
الزمالك ينهى أزمة مساعد جروس وديًا بعد مطالبته بـ 85 ألف دولار جروس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك فى إنهاء الأزمة المتعلقة بمساعد المدرب السويسرى كرستيان جروس المدير الفنى الأسبق لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك.
 
وكان مساعد جروس تقدم بشكوى ضد الزمالك فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" طلب خلالها الحصول على 85 ألف دولار، وتم الحكم لصالحه.
 
وكلفت لجنة إدارة نادى الزمالك نصر عزام المستشار القانونى للنادى بالتواصل مع مساعد المدرب السويسرى السابق والاتفاق على حل الأزمة بشكل ودى، حيث سيحصل المدرب علي 49 ألف دولار فقط مقسمة علي 3 أقساط.
 

ومن ناحية أخرى استقرت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على عقد جلسة الأسبوع المقبل مع المغربي كريم البلك وكيل أعمال المغربى أشرف بن شرقى، لفتح باب المفاوضات لتجديد عقد بن شرقى مع القلعة البيضاء.

وينتهى عقد أشرف بن شرقى مع الزمالك مع نهاية الموسم المقبل، بما يعنى أنه يحق له التوقيع لأى نادٍ في يناير المقبل دون الرجوع إلى نادي الزمالك.

ويعتبر المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب نادي الزمالك، وهداف الفريق في الموسم الجاري، أهم الأوراق الرابحة التي تضمها قلعة ميت عقبة، خاصة بعد رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي، بعد فشل جميع المحاولات لإبقائه في الزمالك، بسبب تراجع العرض المادي للقلعة البيضاء عن العروض الأخرى التي تلقاها ساسي.

وتأمل إدارة نادي الزمالك في حسم ملف التجديد لبن شرقي مبكراً قبل أن تعيد أزمة فرجاني ساسي مع لاعب بارز في الفريق، خاصة وأن الجماهير لن تقبل بخسارة لاعب آخر من القوام الأساسي للزمالك، في ظل رغبتهم بالتتويج بالبطولات وتعويض الفترة الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة