ماذا فعل المقاصة والمصرى البورسعيدى فى 16 مواجهة قبل لقاء الليلة؟

الأحد، 09 مايو 2021 02:58 م
ماذا فعل المقاصة والمصرى البورسعيدى فى 16 مواجهة قبل لقاء الليلة؟ عظيمة المدير الفنى لمصر المقاصة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق المصرى البورسعيدى نظيره مصر المقاصة فى التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة قوية للفريقين يدخلها المصرى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر الفريق الفيومى من الطلائع بهدفين دون رد في نفس الجولة.

ترتيب المصرى البورسعيدى والمقاصة فى جدول الدوري

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل فى مثلها وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 26 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً.

فيما يحتل مصر المقاصة المركز العاشر برصيد 26 نقطة بعدما خاض 19 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في خمس مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 19 هدفا وتلقت شباكه 25 ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلى.

تاريخ مواجهات المصرى والمقاصة 

تاريخيا.. مواجهة اليوم هي رقم 17 بين الفريقين في الدوري، حقق المقاصة الفوز فى خمس مواجهات بينما انتهت أربعة لقاءات بفوز المصرى وحسم التعادل نتيجة سبعة مباريات، وتعادل الفريقان من الناحية الهجومية حيث سجل كل فريق 20 هدفا فى شباك الفريق الأخر.

انتهت مباراة الدور الاول لدوري الموسم الماضى بين المصرى والمقاصة فى 17 أكتوبر 2019 على ستاد السويس بفوز الفريق الفيومى بهدف دون رد سجله صلاح أمين من ركلة جزاء.

وانتهت مباراة الدور الثانى لدوري الموسم الماضى بفوز المقاصة بهدفين دون رد سجلهما صلاح أمين وعمرو مرعى فى اللقاء الذى أقيم 22 أغسطس 2020 على استاد برج العرب بالاسكندرية فى الجولة 21 للمسابقة.

وانتهت مباراة الدور الاول لدوري هذا الموسم بالتعادل الايجابى بين الفريقين سجل شيمس بيكيلى للمقاصة وتعادل عمر كمال للمصرى البورسعيدى فى اللقاء الذى أقيم فى 26 ديسمبر 2020 بالجولة الرابعة على ستاد برج العرب بالاسكندرية.

على ماهر يطالب لاعبيه باستمرار نغمة الانتصارات 

وطالب على ماهر، المدير الفني للمصرى البورسعيدى، لاعبيه باستمرار نغمة الانتصارات للحفاظ على تواجدهم في المربع الذهبى في ظل المنافسة الشرسة مع الفلاحين ، ويبحث على ماهر عن مخرج لحل أزمة العقم التهديفى الذى يمر به الفريق فى ظل الفرص الكثيرة التى تتاح للفريق أمام مرمى المنافسين إلا أن الرعونة وقلة التركيز تؤدى فى النهاية لضياعها بسهولة.

عظيمة يطالب لاعبيه بخطف النقاط والابتعاد عن الاخطاء الدفاعية

وفى المقابل طالب محمد عبد العظيم عظيمة المدير الفني لمصر المقاصة لاعبيه بالابتعاد عن الأخطاء الدفاعية الساذجة التي تكلف الفريق أهدافاً ساذجة بغية تحقيق نتيجة إيجايبة من مباراة الليلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة