حكاية 16 مباراة جمعت الطلائع وغزل المحلة قبل مواجهة الليلة

الأحد، 09 مايو 2021 06:30 م
حكاية 16 مباراة جمعت الطلائع وغزل المحلة قبل مواجهة الليلة عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق طلائع الجيش بنظيره غزل المحلة فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، باستاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، فى مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها الطلائع بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز الفلاحين على انبى بهدف دون رد في نفس الجولة.

ترتيب الطلائع وغزل المحلة فى جدول الدوري

ويحتل الطلائع المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة جمعها من 20 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 26 هدفاً وتلقت شباكه 22.

فيما يحتل غزل المحلة المركز الخامس برصيد 30 نقطة بعدما خاض 20 مباراة فاز في 7 وتعادل في 9 لقاءات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 18 هدفاً وتلقت شباكه مثلها.

تاريخ مواجهات الطلائع وغزل المحلة 

التقى غزل المحلة مع طلائع الجيش فى 16 لقاء قبل صدام الليلة فاز الفلاحين فى 5 مواجهات وفاز الطلائع فى 7 لقاءات وحسم التعادل 4 مباريات ، وانتهت مباراة الدور الأول لدوري هذا الموسم بفوز الغزل بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم فى 25 ديسمبر 2020 على ستاد غزل المحلة بالجولة الرابعة للمسابقة ، سجل هدفى الفلاحين أحمد الشيخ ومحمد سامى وسجل للطلائع عمرو جمال.

بسيونى يحذر من انتفاضة قاهر الكبار 

وحذر عبد الحميد بسيونى المدير الفني للطلائع لاعبيه من خطورة مواجهة غزل المحلة فى ظل الانتفاضة التى قدمها الفلاحين بالدوري الممتاز هذا الموسم، مشدداً على ضرورة خطف النقاط الثلاث وتقديم مباراة كبيرة أمام الغزل الذى استطاع الحاق الهزيمة بالاهلى والزمالك وتعادل مع بيراميدز والاسماعيلى ليحتل المركز الخامس بجدول المسابقة.

خالد عيد يطالب لاعبى المحلة بمواصلة القتال لإقتحام المربع الذهبى

وفى المقابل طالب خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة لاعبيه بمواصلة القتال في أرض الملعب لإقتحام المربع الذهبى وتحقيق أحلام جماهيرهم الذى ارتفع سقف طموحاتهم بعد المباريات الكبيرة التي قدمها الفلاحين في الفترة الأخيرة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة