أكرم القصاص - علا الشافعي

حازم إمام: طاجن الفول بالبيض أهم طبق على الإفطار.. وأفتقد الدورات الرمضانية

الأحد، 09 مايو 2021 03:36 م
حازم إمام: طاجن الفول بالبيض أهم طبق على الإفطار.. وأفتقد الدورات الرمضانية حازم امام
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حازم إمام، نجم نادى الزمالك السابق، كواليس شهر رمضان فى منزله عندما كان صغيراً والآن، وقال الثعلب فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم"، "دورة رمضان فى نادى الصيد قبل الإفطار كانت من أجمل ذكرياتى، وكنت ألعب مع أعمار أكبر منى، كنت أتواجد من الساعة الثانية ظهراً بالنادى، وفى آخر رمضان كنت أعود دائماً بالكأس، إما كأس الهداف أو أفضل لاعب أو البطولة.

وأضاف الثعلب الصغير، "بحب أفطر مع عائلتى جداً ونتجمع كل أسبوع ونصلى التراويح، ولكن بعد كورونا أصبح الأمر صعبا، بناتى ليس لديهم اهتمام بالفوانيس إطلاقاً، وأمارس رياضة فى الرابعة عصراً وألعب فى الجيم وأعود للمنزل على موعد الإفطار، وبعد الإفطار أقضى الوقت مع أصدقائى".

وتابع حازم إمام، "والدى كان لديه عادة فى رمضان أن يكون فى طاجن فول على الإفطار واعتدت على ذلك منذ صغرى، وكان هناك مسلسل على إذاعة الشرق الأوسط كنا نسمعه أثناء تناول الإفطار لكن الفول كان أساسى بشكل يومى".

واختتم حازم إمام قائلا، "بحب كل الأكل الرمضانى وبحب أشرب كركدية، وكنت بحب ألعب فى رمضان جداً، اليوم فى رمضان كان مختلفا، كنت راحة طوال اليوم ثم نتناول الإفطار ونزل نلعب المباراة".

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، دقات التاسعة والنصف مساء الاثنين، حيث تتجدد المتعة والإثارة فى الدورى المصرى، عندما يلتقى قطبا الكرة المصرية من جديد على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى العام، وكان الأهلى قد فاز فى مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

وستكون قمة الاهلى والزمالك حاسمة بشكل كبير لصراع الأحمر والأبيض على قمة الدورى، لاسيما أن الفارس الأبيض يعتلى صدارة الدورى برصيد 44 نقطة بفارق أربع نقاط عن المارد الأحمر، الذى يمتلك مباراتين مؤجلتين، وفى حال فوزه بهما سيكون متفوقاً على الزمالك بفارق نقطتين فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة