المصرى البورسعيدى "طمعان" فى المقاصة بمواجهة الليلة بالإسكندرية

الأحد، 09 مايو 2021 09:30 ص
المصرى البورسعيدى "طمعان" فى المقاصة بمواجهة الليلة بالإسكندرية على ماهر المدير الفنى للمصرى البورسعيدى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق المصرى البورسعيدى نظيره مصر المقاصة فى التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة قوية للفريقين يدخلها المصرى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الفريق الفيومى من الطلائع بهدفين دون رد في نفس الجولة.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل فى مثلها وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 26 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً.

فيما يحتل مصر المقاصة المركز العاشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في خمسة مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 19 هدف وتلقت شباكه 25 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلى.

وطالب على ماهر، المدير الفني للمصرى البورسعيدى، لاعبيه باستمرار نغمة الانتصارات للحفاظ على تواجدهم في المربع الذهبى في ظل المنافسة الشرسة مع الفلاحين ، ويبحث على ماهر عن مخرج لحل أزمة العقم التهديفى الذى يمر به الفريق فى ظل الفرص الكثيرة التى تتاح للفريق أمام مرمى المنافسين إلا أن الرعونة وقلة التركيز تؤدى فى النهاية لضياعها بسهولة.

وفى المقابل طالب محمد عبد العظيم عظيمة المدير الفني لمصر المقاصة لاعبيه بالابتعاد عن الأخطاء الدفاعية الساذجة التي تكلف الفريق أهدافاً ساذجة بغية تحقيق نتيجة إيجايبة من مباراة الليلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة