كارتيرون يمنح مصطفى فتحى تأشيرة العودة للزمالك

السبت، 08 مايو 2021 03:59 م
كارتيرون يمنح مصطفى فتحى تأشيرة العودة للزمالك مصطفى فتحى
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، مصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق المعار لصفوف سموحة، تأشيرة العودة لصفوف القلعة البيضاء مع بداية الموسم الجديد، بعد تألقه اللافت مع الفريق السكندري، وآخرها ظهوره بمستوي متميز في مباراة الزمالك وسموحة الأخيرة وتسجيله هدف التعادل لفريقه قبل إحراز طارق حامد هدف الفوز للأبيض.

ونجح مصطفي فتحي في إعجاب كارتيرون من خلال إجادته في اللعب بمركز صانع الألعاب ونجاحه في صناعه أكثر من فرصة خطيرة لزملائه بخلاف تسجيله هدف فريقه ليواصل تألقه مع سموحه منذ انتقاله لصفوفه في الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث شارك في 13 مباراة، ونجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة 5 أخرين.

ويعتبر مصطفى فتحى من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها أحمد سامى المدير الفني لسموحة في المباريات، خاصة أنه يتميز بالسرعة والمهارة وأيضا يهدد مرمى المنافسين في كل مباراة، حتى أنه أحرز 6 أهداف مع سموحة منذ يناير وهى نسبة تهديفية جيدة، بالإضافة إلى صناعته 5 أهداف لزملائه .

وتمسك مصطفى فتحى بالرحيل من الزمالك على سبيل الإعارة في يناير الماضي؛ بسبب تراجع مستواه في فترة تواجده في القلعة البيضاء، والذي يعود لغيابه عن المشاركة؛ بسبب الإصابة ووجود تخمة من اللاعبين في نفس مركزه.

وكان مصطفى فتحي شارك في 148 مباراة في مسيرته مع الزمالك في مختلف البطولات الدورى وكأس مصر والسوبر المحلى ودورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، ونجح في تسجيل 24 هدفا، وصناعة العديد من الأهداف لزملائه خلال مسيرته مع الفريق الأبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة