أكرم القصاص - علا الشافعي

كارتيرون: معسكر القمة الغرض منه تنظيم مواعيد نوم اللاعبين

السبت، 08 مايو 2021 09:28 م
كارتيرون: معسكر القمة الغرض منه تنظيم مواعيد نوم اللاعبين كارتيرون - المدير الفني للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات، بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي، بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الفني، قبل انطلاق التدريبات مساء اليوم السبت.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي، والمقرر له في التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين المقبل، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق عقب تدريبات اليوم بناء على قرار الجهاز الفني للفريق، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

فيما كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سر قراره بالانتظام في معسكر قبل مباراة القمة أمام الأهلي بـ48 ساعة.

وقال المدير الفني للفريق، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك: "قررت الانتظام في معسكر مبكرا كي يتم تجهيز اللاعبين بأفضل صورة للمباراة، وسنرتب مواعيد نوم اللاعبين ونركز على تغذية اللاعبين قبل المباراة كي يكونوا في أفضل حالة استعدادا للقمة".

وأكد كارتيرون أن هناك حالة من التركيز لدى الجميع قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي في ظل أهمية المباراة.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي، والمقرر له في التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

من ناحية أخرى كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، سيخضع لاختبار طبى على هامش مران الفريق مساء اليوم السبت؛ لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة الأهلي القادمة فى الدوري، والمقرر لها الاثنين المقبل فى الجولة الحادية والعشرين من الدورى الممتاز.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك، أنه فى حال اجتياز عبد الله جمعة للاختبار الطبي سيكون متاحا من الناحية الطبية للمشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وبالتالى سيكون تواجده فى قائمة مباراة الأهلي، وفقا لقرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

كما أكد محمد أسامة أن عبد الله جمعة يسير بشكل طيب فى البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له، فى ظل الإصابة التي يعانى منها وهى عبارة عن كدمة بالرباط الداخلى للركبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة