أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر زهران يكشف سر العلقة الساخنة من تحية كاريوكا للفنانة رجاء الجداوى

السبت، 08 مايو 2021 03:22 ص
عمر زهران يكشف سر العلقة الساخنة من تحية كاريوكا للفنانة رجاء الجداوى عمر زهران
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، حلقة جديدة من برنامج "مشوار عمر"، مع المخرج عمر زهران، والتي جاءت تحت عنوان: سر العلقة الساخنة من تحية كاريوكا للفنانة رجاء الجداوى.. وأسرار لأول مرة عن حياة ملكة القطن المصري مع المخرج عمر زهران.

وقال المخرج عمر زهران، إن رجاء الجداوي ارتبطت بعلاقة مختلفة مع تحية كاريوكا، فقد تولت "تحية" تربية ابنة شقيقتها في سن صغيرة.

وحكى عمر زهران، عن مرة سألها عن وجود ضيوف دائمين في منزلها، حيث قالت له :"عمر اميرة بنتي وحيدة، ومش عايزة اسيبها لوحدها"، وأضاف عمر زهران، أن تربية رجاء الجداوي لأميرة بنتها تثبت كيف كانت تربيتها عظيمة.

وأوضح عمر زهران، أن رجاء الجداوي قاطعت خالتها تحية كاريوكا لمدة 6 سنوات بسبب عملها في المجال الفني، بسبب رغبة الأخيرة في أن تبتعد رجاء عن مجال الفن وتعمل في أي مجال آخر، خوفا عليها، وبعد الصلح بينهما لم يتحدثا سويا أبدا عن التمثيل، حتى آخر أيام تحية التي أثنت على رجاء، وقالت لها بأنها ممثلة جيدة، وإنها كانت ترفض عملها بمجال الفن لما به من صعوبات عاشتها فكانت تخاف على رجاء من هذه الصعوبات.
 

وكانت تحية كاريوكا، صاحبة شخصية قوية بصورة مخيفة، وملتزمة بتربية رجاء على أعظم ما يكون إلى حد القسوة الشديدة، فمن المواقف التى حكتها السيدة سهير البابلى إلى عمر زهران، والتى كانت تربطها برجاء صداقة شديدة، ووقتها كانت سهير متزوجة من منير مراد، وكان منير مراد فى إحدى سفرياته خارج مصر وقتها، وألحت سهير على أن تسمح تحية كاريوكا لرجاء أن تقيم معها لمدة ليلتين فقط أثناء غياب منير مراد، حيث كانت سهير بمفردها، وبعد إلحاح شديد من سهير ورجاء، وافقت تحية بشروط قاسية.

 

كان أهمها عدم الخروج إطلاقا من البيت ووافقتا على هذا الشرط..

وأضاف عمر زهران، أن سهير البابلي أقنعت رجاء بأن تذهبا إلى أحد المحال الشهيرة وقتها لتناول آيس كريم خاصة أن المحل بجوار بيت سهير، ووافقت رجاء وهى فى منتهى الرعب خوفا من اتصال تحية بهما على تليفون المنزل، ولكن ولسوء حظهما، فقدت سهير مفتاح الشقة، شقة سهير، كانت رجاء ترجف من الخوف، وهما فى طريقهما لتحية لإبلاغها بالكارثة، ولم تكن تتصور سهير ما سيحدث اعتقادا منها أن الأمر سيمر، وأقسمت سهير البابلى أنها تلقت صفعة على وجهها، لم تتلقها طوال عمرها.

وللمخرج عمر زهران، العديد من التجارب الإعلامية الناجحة سواء في تقديم البرامج عبر الراديو أو شاشات التليفزيون، أو في إدارة القنوات، ونجح في الظهور بشكل مختلف من خلال عرضه الجذاب للقضايا والموضوعات التي يتناولها في برامجه.

ويأتي انضمام المخرج عمر زهران، لفريق تليفزيون اليوم السابع في إطار التطوير المستمر الذي يجريه تليفزيون اليوم السابع على فريق العمل به من خلال اشراك أصحاب المهارة والخبرة، لتقديم محتوى تليفزيوني جاذب عبر المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة