حكاية 20 مواجهة جمعت المقاولون والإنتاج الحربى قبل لقاء الليلة

السبت، 08 مايو 2021 01:20 م
حكاية 20 مواجهة جمعت المقاولون والإنتاج الحربى قبل لقاء الليلة عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفتتح اليوم، السبت، منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز حيث يستدرج المقاولون العرب نظيره الإنتاج الحربى فى التاسعة والنصف مساءً باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى مواجهة صعبة للفريقين.

ماذا فعل المقاولون والإنتاج الحربى فى الجولة الأخيرة للدوري؟

تعادل ذئاب الجبل مع سيراميكا بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر الإنتاج الحربى من البنك الاهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

ترتيب المقاولون العرب والانتاج الحربى فى جدول الدوري 

يحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبوه 21 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً فيما يقبع الإنتاج الحربى في المركز الأخير بجدول المسابقة برصيد 12 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في ستة مواجهات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 14 هدف وتلقت شباكه 37 هدفاً.

تاريخ مواجهات المقاولون العرب والانتاج الحربى 

التقى المقاولون العرب والإنتاج الحربى فى بطولة الدورى الممتاز من قبل 20 مرة، فاز الانتاج الحربى فى 4 مواجهات، فيما فاز ذئاب الجبل في 9 مواجهات، وحسم التعادل نفسه فى 7 مواجهات، وسجل الإنتاج فى شباك المقاولون 17 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 26 هدفً.

لقاء الفريقين فى الدور الاول لدورى الموسم الماضى انتهت بفوز المقاولون العرب بهدف دون رد سجله محمد سالم على ستاد السلام.

ولقاء الفريقين فى الدور الثانى لدوري الموسم الماضى انتهى بفوز المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم فى 17 اغطسطس 2020 على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجولة 20 للمسابقة ، تقدم باسم مرسى للانتاج وتعادل أحمد يحيى للمقاولون بهدف فى شباكه ثم أضاف عبد الله ياسين هدف فوز ذئاب الجبل بالمباراة.
وانتهت مباراة الدور الاول لدوري هذا الموسم بفوز الانتاج الحربى بهدف دون رد سجله محمد عبد المجيد فى الجولة الرابعة للمسابقة والتى اقيمت فى 26 ديسمبر الماضى على ستاد الاهلى والسلام.
 

النحاس يبحث عن استمرار النتائج الجيدة للهروب من شبح الهبوط

وطالب عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب لاعبيه بمواصلة قطار النتائج الجيدة بالاسابيع الأخيرة للهروب من شبح الهبوط لدوري المظاليم مشدداً على ضرورة خطف النقاط الثلاث الليلة واستغلال تراجع الإنتاج هذا الموسم عن طريق التركيز على التسجيل من انصاف الفرص وتلاشى الأخطاء الدفاعية الساذجة للهروب من دوامة قاع الجدول.

كشرى يتمسك بالامل الاخير فى إنقاذ الانتاج الحربى 

في المقابل شدد أحمد كشرى المدير الفني للإنتاج الحربى على لاعبيه ضرورة التمسك بالأمل الأخير للهروب من دوامة الهبوط مؤكداً أن مباراة الليلة لاتقبل القسمة على اثنين فليس هناك بديل سوى الفوز لبداية خطة تصحيح مسار الفريق الذى بات المرشح الأول للهبوط هذا الموسم .

ويستمر غياب محمد طلعت مهاجم الإنتاج عن فريقه بعد إيقافه أربعة مباريات من اتحاد الكرة عقب طرده في لقاء الزمالك الذى خسره الإنتاج بهدفين دون رد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة