أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس عاطل اقتحم محلا وأحدث تلفيات به بسبب خلافات مع فتاة في الشيخ زايد

السبت، 08 مايو 2021 02:32 م
حبس عاطل اقتحم محلا وأحدث تلفيات به بسبب خلافات مع فتاة في الشيخ زايد حبس _ أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه باقتحام محل تجاري داخل سنتر بمدينة الشيخ زايد، وتحطيم محتوياته، وتهديد العاملين به بواسطة ساطور.

وكشفت التحقيقات أن المتهم قرر الانتقام من فتاة كان يحبها، لارتباطها بشخص آخر، وانتهز فرصة تواجدها بمحل عملها، واقتحمه بواسطة ساطور، وأحدث به تلفيات كبيرة، حتى تمت السيطرة عليه من جانب أصحاب المحلات المجاورة وضبطه. وبمواجهة المتهم اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه، فحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة المختصة للتحقيق.

وذكر شهود عيان أنهم فوجئوا بالمتهم يقتحم المحل شاهرا بيده ساطور، وبدأ في تحطيم محتويات المحل، وتسبب في إثارة الذعر بين الزبائن. أضاف شهود العيان أن المتهم أمسك بطفل يبلغ من العمر ما يقرب من 15 سنة، وهدد بالاعتداء عليه بالساطور، إلا أن أصحاب المحلات التجارية تمكنوا من محاصرته والتحفظ عليه، واستخلاص السلاح من يده، وأبلغوا قسم الشرطة، ليتم القبض عليه. وقال شهود العيان إن المتهم تربطه خلافات مع فتاة تعمل بالمحل، وأنه ارتكب الواقعة للانتقام منها.

تلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد اقتحام أحد الأشخاص لمحل تجاري، داخل "مول" في مدينة الشيخ زايد، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم ضبط المتهم، والسلاح الأبيض المضبوط بحوزته، وإجراء معاينة لحصر التلفيات التي لحقت بالمحل، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة