الليلة .. المقاولون العرب يستدرج الإنتاج الحربى بالجبل الأخضر بالدوري

السبت، 08 مايو 2021 08:00 ص
الليلة .. المقاولون العرب يستدرج الإنتاج الحربى بالجبل الأخضر بالدوري عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفتتح اليوم السبت منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز حيث يستدرج المقاولون العرب نظيره الإنتاج الحربى في التاسعة والنصف مساءً على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مواجهة صعبة للفريقين.

وتعادل ذئاب الجبل مع سيراميكا بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الإنتاج الحربى من البنك الاهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبوه 21 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً فيما يقبع الإنتاج الحربى في المركز الأخير بجدول المسابقة برصيد 12 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في ستة مواجهات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 14 هدف وتلقت شباكه 37 هدفاً.

وطالب عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب لاعبيه بمواصلة قطار النتائج الجيدة بالاسابيع الأخيرة للهروب من شبح الهبوط لدوري المظاليم مشدداً على ضرورة خطف النقاط الثلاث الليلة واستغلال تراجع الإنتاج هذا الموسم عن طريق التركيز على التسجيل من انصاف الفرص وتلاشى الأخطاء الدفاعية الساذجة للهروب من دوامة قاع الجدول.

في المقابل شدد أحمد كشرى المدير الفني للإنتاج الحربى على لاعبيه ضرورة التمسك بالأمل الأخير للهروب من دوامة الهبوط مؤكداً أن مباراة الليلة لاتقبل القسمة على اثنين فليس هناك بديل سوى الفوز لبداية خطة تصحيح مسار الفريق الذى بات المرشح الأول للهبوط هذا الموسم .

ويستمر غياب محمد طلعت مهاجم الإنتاج عن فريقه بعد إيقافه أربعة مباريات من اتحاد الكرة عقب طرده في لقاء الزمالك الذى خسره الإنتاج بهدفين دون رد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة