أكرم القصاص - علا الشافعي

الشعر البلاتينى موضة فى 2021.. شاهدى أبرز إطلالات النجمات ..ألبوم صور

السبت، 08 مايو 2021 09:29 ص
الشعر البلاتينى موضة فى 2021.. شاهدى أبرز إطلالات النجمات ..ألبوم صور نجمات الشعر البلاتينى
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد فترة طويلة من الانقطاع، عاد معظمنا إلي مغادرة المنزل والعودة إلى أعماله مرة أخرى، وهو ما يتطلب مظهرا جذابا ومختلفا تماما عن المعتاد، فلماذا لا تختارى اللون الأشقر أو البلاتينى ؟، الحقيقة أن هذا اللون رغم كونه تحديا كبيرا إلا أن عدد من نجمات هوليوود اعتمدن عليه في كثير من الأحيان  الأمر الذي يجعله اتجاها من اتجاهات ألوان الشعر التي يمكن أن نراها خلال هذا العام، خاصة أن اللون الأشقر يتصدر موضة ألوان الشعر دائما.

نجمات هوليوود اعتمدن على الشعر البلاتينى
نجمات هوليوود اعتمدن على الشعر البلاتينى

في هذا التقرير نقدم لك عدد من نجمات العالم اللاتى اعتمدن على اللون البلاتيني في  جمالهم، ليكونوا مصدر إلهام لك خلال الفترة المقبلة، لاختيار ما يناسب بشرتك منها.


 

كيم كارداشيان
 

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان إحدى النجمات اللاتى تحب خوض التجربة باستمرار، وهو ما دفعها رغم شهرتها بشعرها الأسود الداكن إلى تجربة الشعر البلاتينى الأشقر، الأمر الذي منحها مظهرا جديدا ومختلفا تماما عن المعتاد.


 

تايلور سويفت
 

تايلور سويفت
تايلور سويفت

 

اشتهرت تايلور سويفت بشعرها الأشقر الناعم، إلا أنها فاجأت الجميع عندما ظهرت لأول مرة بالشعر البلاتيني في ميت جالا، الذي نسقته مع فستان جلد الثعبان وهو ما منحها مظهر الغموض خاصة عندما استكملته بطلاء شفاه غامق.

 

سيلينا جوميز
 

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

 

تحب سيلينا جوميز أيضا التلاعب بمظهرها، فقد صبغت سيلينا شعرها بلاتيني ليس مرة واحدة بل مرتين، لكنها في كل مرة تركت جذور شعرها بلونها الأصلي دون صبغة.


 

مايلي سايروس
 

مايلي سايروس
مايلي سايروس

 

مايلى سايروس اعتمدت على الشعر البلاتيني الذي استخدمته مع شعرها القصير الذي صففته بشكل فوضوي، في اطلالة رائعة وغير معتادة .

 

كاتي بيري
 

كاتي بيري
كاتي بيري

 

كاتى بيري من المهتمين دائما بتغيير لون شعرهن، فقد بدلت شعرها الأسود  إلى درجات اللون الأزرق والأخضر وحتى الأحمر، تمكنت كاتي بيري من التمسك بشعرها الأشقر لفترة من الوقت إلا أن تعلقها كان ملحوظ بالأشقر البلاتيني المميز.


 

كايلي جينر
 

كايلى جينر
كايلى جينر

 

تفضل كايلى جينر تغيير لون شعرها باستمرار أيضا، جربت أيضًا تسريحة الشعر الأشقر في عام 2016 لقضاء يوم على الشاطئ،  والذي استغرق يوما كاملا للوصول إليه بدلا من استخدام الشعر المستعار كما اعتادت أن تفعل .

 

آن هاثاواي
 

آن هاثاواي
آن هاثاواي

 

لم تكن معروفة بخياراتها التجريبية، لكن قامت آن هاثاواي بتغيير جذري في مظهرها عندما تخلصت من شعرها الأسود إلى الشعر البلاتينى  في حفل MET في عام 2013.

 

بيلي إيليش
 

بيلي إيليش
بيلي إيليش

 

ليست غريبة على ألوان الشعر الجريئة، فقد ظهرت بيلى إيليش لأول مرة بخصلاتها البلاتينية جديدة في حفل جرامي هذا العام، حيث ودعت الشعر الأسود إلى البلاتينى الجرىء.

 

في رأيك من أجمل نجمات هوليوود في الشعر البلاتينى ؟

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة