Top 7.. طليقة بيل جيتس تستأجر جزيرة خاصة بـ132 ألف دولار بالليلة

السبت، 08 مايو 2021 02:55 ص
Top 7.. طليقة بيل جيتس تستأجر جزيرة خاصة بـ132 ألف دولار بالليلة top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7، التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت ،"top7 " خبرًا عن إقامة احتفالات فى برج لندن بعد وصول فرخى غراب جديدين، حيث إنه وفقًا للفلكلور البريطانى، فإن وجود هذه الطيور أمر حيوى ومهم لبقاء المملكة المتحدة، بينما يعتقد أنه حال تخلت الغربان الستة المقيمة أعلى البرج البريطانى الشهير عن موقعها، فسوف تسقط المملكة والتاج والبرج.

 

كما شارك الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، صورة جديدة لابنهما آرتشي بمناسبة عيد ميلاده الثاني، والتي غلب عليها اللون البني الداكن، وظهر بها آرتشى في حديقة وظهره للكاميرا وهو يرتدي بنطلون جينز وأحذية رياضية، فيما يحمل مجموعة كبيرة من البالونات.

 

وعلى جانب آخر، استأجرت ميليندا جيتس، طليقة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، جزيرة خاصة في دولة جرينادا، الواقعة في جزر الهند الغربية بالبحر الكاريبي بسعر يصل لـ132 ألف دولار لليلة الواحدة.

واستأجرت ميليندا، جزيرة كالفيجني، لتقيم فيها مع أبنائها الثلاثة وشركائهم، بعيدًا عن مطاردة وسائل الإعلام لها، حيث قررت الذهاب إلى الجزيرة قبل إتمام إجراءات الطلاق، رغم جهود المحامين للتوصل إلى تسوية خلال الانفصال الذي وصف بـ"الغير ودى".

ونشرت شبكة تلفزيون الصين الدولية CGTN Arabic، مقطع فيديو للرجل الصيني وهو يرتدي ملابس الوقاية البيضاء من فيروس كورونا، بينما يتأرجح في مهرجان موسيقي بمقاطعة شاندونج، ولفت انتباه الحضور فى المهرجان إلى ضرورة الحذر من عدوى كورونا بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

 

طلب الكونغولى والتر بواليا، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، من إدارة الكرة السماح له بالخروج من القلعة الحمراء فى نهاية الموسم الجارى، والانتقال لأى فريق آخر على سبيل الإعارة.

 

أكدت بكين، تقول: إن خطر وقوع أضرار نتيجة سقوط الصاروخ الفضائي الذي فقدت السيطرة عليه "متدن جدا"، وفقًا لما ذكرته سكاي نيوز عربية، في ظل ترقب العالم بحذر حركة الصاروخ الخارج عن السيطرة خوفا من سقوطه على أحد الأماكن المأهولة بالسكان.

اتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، إجراءات تأديبية تجاه الأندية التسعة التى انسحبت من بطولة دوري السوبر الأوروبي، فيما ستحال الأندية الثلاث الأخرى المشاركة، والتي لم تنسحب وهي "برشلونة، ريال مدريد، ويوفنتوس" إلى الهيئات التأديبية فى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لاتخاذ القرار بشأنها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة