أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 08 مايو 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمد عبد الشافى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم السبت 8 مايو2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها اتحاد الكرة للأندية المطالبة باستقدام حكام أجانب: طلبكم مرفوض، محمد عبد الشافى يقترب من تشكيل الزمالك فى القمة .

محمد عبد الشافى يقترب من تشكيل الزمالك فى القمة

أقترب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الزمالك، من المشاركة في مباراة الأهلي يوم الاثنين، في إطار الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز.

15 كاميرا لنقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

كشف مسئولو اتحاد الكرة أنه تم الاستقرار على تواجد 15 كاميرا فى مباراة الأهلي والزمالك المقرر لها الاثنين المقبل فى الجولة الـ21 للدورى الممتاز، لتسهيل مهمة تقنية حكم الفيديو var .

الزمالك يدخل مغارة القمة مبكرا بأوامر فرنسية

يدخل فريق الزمالك اليوم، السبت، معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الأهلي الاثنين المقبل، في إطار الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، بناء على طلب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، فى حدث لأول مرة منذ قدومه، خاصة أن المعسكر هذه المرة سيكون لمدة يومين على عكس المباريات السابقة التي كان يكتفى بمعسكر 24 ساعة فقط نظرا لأهمية المباراة، وطلب من إدارة الأبيض منذ فترة طويلة إقامة المعسكر قبل المباراة بـ48 ساعة.

 
 

اتحاد الكرة للأندية المطالبة باستقدام حكام أجانب: طلبكم مرفوض

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن طلب بعض الأندية فى الدورى الممتاز سواء بشكل رسمي أو شفوي بإستقدام حكام أجانب لمبارياتهم في الفترة المقبلة، اعتراضا على مستوي التحكيم المصري، أمر مرفوض وقرار نهائي.

 

مسحة كورونا تحسم مصير إيهاب جلال من قيادة الإسماعيلى أمام البنك الأهلى

 

يخضع إيهاب جلال المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، لمسحة كورونا غداً، الأحد، لحسم مصيره من قيادة الدراويش فى مواجهة البنك الأهلى، المقرر لها التاسعة والنصف مساء الاثنين المقبل، باستاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة 21 لمسابقة الدوري الممتاز .

يجهز مسئولو إتحاد الكرة الطائرة ضوابط صارمة لتطبيقها على الأندية عقب عودة المنافسات بعد عيد الفطر فى ظل  تحديد يوم 17 مايو الجارى لإستئناف النشاط، على أن يتم إرسال الجداول المعدلة للأندية فى ظل قرار التوقف الحالى .

 

الأهلي يحسم مصير صلاح محسن من المشاركة فى القمة الليلة

يُحدد الجهاز الطبي للأهلي، بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة، خلال مران اليوم السبت، مصير صلاح محسن مهاجم الفريق من المشاركة فى مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك.

 

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات، بقيادة هشام صالح، الإستعانة ببعض المحترفين في الدوري السعودي والعراقي استعدادًا لبطولة كأس العرب لكرة القدم داخل الصالات التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو المقبل .

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة