أكرم القصاص

عبد الواحد يكشف أسباب غياب أمير عادل عن المشاركة مع دجلة

السبت، 08 مايو 2021 09:31 م
عبد الواحد يكشف أسباب غياب أمير عادل عن المشاركة مع دجلة أمير عادل
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق محمد عبد الواحد المدرب العام لفريق دجلة، على غياب الوافد الجديد إلكسندر أمير عادل عن المشاركة في مباريات فريقه هذا الموسم، وخاصة في الفترة الأخيرة التي غاب عنها بشكل شبه تام عن تشكيل دجلة.
 
وقال عبد الوحد في تصريحات خاصة، أن أمير عادل من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق، لكنه غاب فترة؛ بسبب إصابة عضلية أبعدته عن المشاركة لمدة خمسة عشر يوما، وحينما تعافى وبدأ في الانسجام مع الفريق تعرض للإصابة بفيروس كورونا فغاب 15 يوما أخرى.
 
وتابع المدرب العام لفريق دجلة أن اللاعب يملك مقومات تؤهله للتألق مع دجلة، وتجعله من أهم العناصر الموجودة في مسابقة الدوري، لكن الظروف وقفت ضده بعدما انتقل لدجلة بداية الموسم الجاري.
 
وحصل اللاعب على فرص متفاوتة مع دجلة مع اليوناني بابا فاسيليو، المدير الفني اليوناني السابق للفريق، لكن كانت على صعيد المشاركة فقط وليس الأداء والأرقام، فجاءت أرقام اللاعب متواضعة للغاية، حيث لعب 9 مباريات مع المدرب اليوناني بالدوري، منهم مباراتان فقط كأساسي، وسجل خلال المباريات التسع هدفا وحيدا في مرمى سموحة، فيما لم يصنع أي أهداف.
 
وشارك إلكسندر أمير عادل لمدة 12 دقيقة فقط، مع المدرب التشيلي الحالي لفريق دجلة، ماريو سالاس، خلال مباراة الاتحاد السكندري في دور الـ16 لكأس مصر، فيما لم يتواجد 8 مباريات في قائمة الفريق، وتواجد مرة وحيدة على دكة بدلاء ولم ينزل فيها للملعب.
 
إجمالا بلغت دقائق مشاركة إلكسندر أمير عادل مع دجلة هذا الموسم في بطولتي الدوري والكأس، 584 دقيقة، ما يعادل 6 مباريات كاملة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة