أكرم القصاص

طارق سليمان لـ محمد الشناوى: ركز وأتمرن وارجع لمستواك كحارس سوبر

السبت، 08 مايو 2021 04:35 م
طارق سليمان لـ محمد الشناوى: ركز وأتمرن وارجع لمستواك كحارس سوبر طارق سليمان مدرب حراس الاهلى السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق سليمان، مدرب حراس المقاصة الحالي والأهلى الأسبق، أن محمد الشناوى حارس الأهلى لابد أن يسارع لاستعادة مستواه بعد فترة من التذبذب، وقال طارق سليمان في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم فى رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "الشناوى حارس سوبر يسير بخطى ثابتة مع الأهلى فترة طويلة، والجماهير لم تعتد منه على الأخطاء".

وأضاف طارق سليمان، "الشناوى حتى الآن لم يقع فى أخطاء كارثية، كلمته بعد مباراة سموحة والهدف الذى خسر بسببه الأهلى المباراة وقال لى إنه لم يتوقع أن ينجح حسام حسن فى استخلاص الكرة من لاعبين فى الأهلى، وهذا مبرر غير مقبول".

وتابع مدرب حراس الأهلى الأسبق، "لازم الشناوى يرجع يتمرن ويركز، في بداية فترة عودة الشناوى للأهلى كانت له أخطاء كثيرة ولكن صلحها واشتغل على نفسه كويس وعشان كده الناس مش متوقعة منه اى خطأ".

وقرر الجهاز الفنى للأهلى الدخول فى معسكر مغلق لمدة 48 ساعة ابتداءً من اليوم السبت، لخوض المباراة المرتقبة أمام الزمالك، وذلك من أجل فرض حالة من التركيز والجدية لدى اللاعبين.

ويدخل الأهلى المباراة محتلاً المركز الثانى بجدول الدورى برصيد 40 نقطة، حصدهم من 18 مباراة، فيما يتربع الزمالك على عرش المقدمة برصيد 44 نقطة جمعهم من 20 مباراة.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة