أكرم القصاص

حسين الشحات "ظالم أم مظلوم" فى الأهلى.. الأرقام تتحدث

السبت، 08 مايو 2021 07:19 م
حسين الشحات "ظالم أم مظلوم" فى الأهلى.. الأرقام تتحدث حسين الشحات
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعرض حسين الشحات، جناح النادى الأهلى، لانتقادات لاذعة من جمهور القلعة الحمراء فى الفترة الحالية، بداعى تراجع مستوى اللاعب وعدم القيام بمهام عمله بالشكل الأكمل، خاصة وإنه الجناح الطائر للجبهة اليمنى للأهلى وعلى عاتقه مهام هجومية تجعله محط أنظار الجميع.

الشحات الذى أعلن النادى الأهلى ضمه فى 6 يناير 2019 لمدة 4 سنوات ونصف قادمًا من العين الإماراتى، بعدما تنازل اللاعب عما يقارب الـ16 مليون جنيه لإتمام الصفقة، 6 منها من مستحقاته المتأخرة و10 ملايين عباراة عن نسبة إعادة البيع التى من المفترض أن يحصل عليها هو.

بعد تنازل حسين الشحات عن الملايين من أجل ارتداء قميص النادى الأهلى، الذى أكد فى أكثر من تصريح سابق له بأن الأهلى كان بمثابة حلم يسعى لتحقيقه بغض النظر عن كسب الملايين من وراء تحقيق حلمه.

فى أول موسم لحسين الشحات مع الأهلى، قدم اللاعب مستوى مميزا بعدما شارك فى 17 مباراة بالدورى سجل 4 أهداف وصنع هدفا، وشارك فى 7 مواجهات بدورى أبطال أفريقيا سجل خلالهما هدف وصنع 3.

ومع بداية موسم 2019 / 2020 شارك حسين الشحات مع الأهلى فى 19 مباراة بالدورى، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 2، وشارك في 11 مباراة بدورى أبطال أفريقيا سجل 3 أهداف وصنع مثلهم، كما شارك في 5 مواجهات ببطولة كأس مصر صنع خلالهم هدفين ولم يسجل، كما شارك في السوبر المصرى ولم يصنع أو يسجل.

فى الموسم الحالى 2020 / 2021 شارك الشحات في 16 مباراة بالدورى، سجل 4 أهداف وصنع 4، وشارك في 4 مواجهات بدورى أبطال أفريقيا لم يسجل أو يصنع خلالهم، كما شارك في مواجهتين بكأس العالم للأندية وسجل هدف في شباك الدحيل القطرى.

وبالنظر للغة الأرقام فإن حسين الشحات يسير بخطى شبه ثابتة مع المارد الأحمر منذ قدومه من العين الإماراتى، إلا أن الجماهير تأمل أن يقدم اللاعب المزيد من التألق، خاصة فى ظل إهداره عدد من الفرص السهلة أمام مرمى الخصم فى المباريات الماضية، ما زاد من الانتقادات حوله.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة