أكرم القصاص

تدريب حراس الزمالك بدون جنش وأبو جبل للإصابة.. وبرنامج خاص لشيكابالا

السبت، 08 مايو 2021 10:40 م
تدريب حراس الزمالك بدون جنش وأبو جبل للإصابة.. وبرنامج خاص لشيكابالا محمد عواد في تدريبات الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى محمد عواد وأحمد نادر السيد وسيد عطية ومحمد فتحي قنديل حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس المرمى وذلك استعدادا للقاء القمة.

بينما أدى محمود جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات علاجية وتأهيلية في صالة الجيمانزيوم، في ظل شكواه من إصابة في الظهر، ولم يشارك جنش في تدريبات حراس المرمى مساء اليوم السبت، فيما لا يزال محمد أبو جبل، حارس مرمي الفريق، في فترة العزل، لحين ظهور نتيجة المسحة التي خضع لها بعد إصابته بفيروس كورونا.

فيما قام الجهاز الفني للفريق، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين وإجراء تقسيمة بينهما خلال التدريبات مساء اليوم، وركز كارتيرون خلال التقسيمة على بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها، كما قام المدير الفني للزمالك بإيقاف التقسيمة، وتصحيح الأخطاء.

بينما أدى محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية خاصة، على هامش تدريب الفريق مساء اليوم السبت، في إطار الاستعداد للقاء القمة المقبل، ولم يشارك شيكابالا في التقسيمة التي أقيمت خلال التدريب.

فيما حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، والمستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، واللواء سامي صبحي أمين الصندوق، وحسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بالنادي، على التواجد في تدريب الفريق مساء اليوم السبت، وذلك لمؤازرة اللاعبين قبل مباراة القمة المقبلة.

وواصل عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته التأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي، في ظل إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ويسعى الجهاز الطبي للفريق إلى تجهيز جمعة للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة