مان سيتي ضد تشيلسي.. توخيل: الأفضلية للسيتي وسنخوض النهائي فى أى مكان

الجمعة، 07 مايو 2021 06:13 م
مان سيتي ضد تشيلسي.. توخيل: الأفضلية للسيتي وسنخوض النهائي فى أى مكان توخيل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، إجراء العديد من التغييرات على تشكيل البلوز خلال مواجهة مانشستر سيتي، المقرر لها السادسة والنصف مساء غد، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي، مشيرا إلى أن السيتي يمتلك الأفضلية فى اللقاء لحصوله على يوم راحة أكثر من البلوز.

وقال توخيل فى المؤتمر الصحفى للمباراة، "كنا سعداء للغاية بالفوز الكبير الأربعاء الماضى على ريال مدريد، والآن حان الوقت للتحضير لمباراة الدوري، والجدول الزمني، والطيران، وأشياء أخرى، الجدول الزمني يبقينا مشغولين".

وعن مواجهة مانشسترسيتي في نهائي دوري الأبطال قال توخيل، "نحن جاهزون لمواجهة أى فريق والآن مستعدون للسفر إلى إسطنبول".

وعن مباراة الغد في البريميرليج قال توخيل، "مانشستر سيتي له الأفضلية غدا للتعافي لأن لديهم يوم إضافي عننا، مثل ما كانت لدينا تلك الميزة في نصف نهائي الكأس".

وعن لعب المباراة النهائية خارج إنجلترا، قال توخيل، "لم أكن أعلم أنه كان هناك نقاش حول لعب المباراة في إنجلترا، بصراحة، سنلعب أينما لُعبت المباراة، كان يجب أن نلعبها في اسطنبول الموسم الماضي لكنها كانت في البرتغال، الوضع صعب في تركيا في الوقت الحالي ويمكن أن تتغير الأمور بسرعة. فلنكن منفتحين".

وتابع مدرب تشيلسي، "سنلعب النهائي في أي مكان يُطلب منّا اللعب فيه، لن أشارك في أحاديث في أين سنلعب، سنركز على الاستعداد للمباريات القادمة، نهائي دوري الأبطال سيكون حالة استثنائية بغض النظر عن نتيجة مباراة الغد".

يجب أن نتعامل مع الأمر وأعتقد أن المباراة النهائية في اسطنبول ستكون فريدة من نوعها بغض النظر عن النتيجة غدًا ، بغض النظر عما إذا فزنا أو فازوا أو إذا تعادلنا. أعتقد أن كلا الفريقين سيعكسان ما يكفي بحيث يمكن للمباراة الخاصة في اسطنبول قلب أي نتيجة.

وأكمل قائلا :"التحدّي أمامنا الآن يكمن في التعافي والتخلص من التعب والتفكير لنكون في حالة جيدة ليوم غد.، نحن في هذا النادي للفوز في النهائيات، وليس فقط الوصول إليها".

مان سيتي ضد تشيلسي
 

وعن مباراة الغد، قال توخيل :"هناك احتمالية أن السيتي يمكن أن يصبح بطلا للدوري، لذا طموحهم وتصميمهم لن يقل، لديهم أفضلية أنه كان أمامهم يوم آخر للتعافي ولا يتعين عليهم السفر، رأينا مدى التأثير الذي يمكن أن يُحدثه ذلك في كأس الاتحاد الإنجليزي".

وأردف قائلا :"سنحاول الفوز في كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري الأبطال وكذلك احتلال مركز من المراكز الأربع الأولى، الآن نحن لم نحقق أي شيء بعد، نحن في هذا النادي للفوز في النهائيات، وليس فقط الوصول إليها".

وعن بيب جوارديولا قال :"إذا لعبت ضد بيب فأنت تعلم أن أصعب مباراة قد وصلت لأنه درب أفضل الفرق في أوروبا وترك بصمته وأسلوب لعبه، دائمًا ما تكون فريق متعطشة للغاية للفوز ويحولهم إلى آلة رابحة، لقد اعتادوا الفوز وهم فريق منتظم للغاية على أعلى مستوى، إنه تحد كبير آخر غدًا، جوارديولا يُحوّل فرقه إلى آلات تمتلك الروح الانتصارية".

وعن تشكيل مباراة الغد، قال توخيل :"هناك احتمال كبير بأننا سنقوم بتغييرات ضد مانشستر سيتي، لم نقرر الفريق الذي سيلعب غدًا بعد، سنراعي مسألة أننا لعبنا يوم الأربعاء وسنسافر إلى مانشستر غدًا، ستكون هناك حاجة إلى أرجل جديدة وعقول جديدة".

ويخوض مانشستر سيتي المباراة، وهو يحلق على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 80 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن الوصيف مان يونايتد الذي يملك مباراة أقل، بينما يحتل تشيلسي  المركز الرابع برصيد 61 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة