أكرم القصاص - علا الشافعي

سيراميكا يعلن عودة أحمد ياسر ريان للأهلي بعد نهاية الموسم الحالي

الجمعة، 07 مايو 2021 10:11 م
سيراميكا يعلن عودة أحمد ياسر ريان للأهلي بعد نهاية الموسم الحالي أحمد ياسر ريان
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول بجهاز الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، عودة أحمد ياسر ريان للأهلى، بعد نهاية إعارته، بناء على رغبة ناديه، لتحديد موقفه من الاستمرار في القلعة الحمراء أو تسويقه مجددا.

وأكد المصدر في تصريحات لـ"اليوم السابع" أن من المنطقى عودة أحمد ياسر ريان للأهلي، بعدما لمع نجمه في صفوف سيراميكا، وبات من عناصر المنتخب الوطنى، فضلا عن تواجده في سباق ترتيب هدافى الدورى المصري.

ومن المتوقع أن يتم قيد أحمد ريان في قائمة الأهلي للموسم الجديد، خاصة أنه يعاني من أزمة في الخط الأمامي، في ظل ابتعاد الثلاثي والتر بواليا ومروان محسن وصلاح محسن عن التألق مع الفريق الأحمر، وهو ما دفع الجهاز الفني للاعتماد على محمد شريف في مركز المهاجم الصريح بشكل أساسي.

وقد يكون ريان الحل الأمثل أمام الأهلي لتدعيم خط هجومه بعد تألق اللاعب رفقة سيراميكا في الموسم الحالي، وأثقل موهبته من تجربته مع الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

وشهدت الفترة الماضية أنباء عن تلقى أحمد ياسر ريان عرضا من الدورى التركى، لكن الأهلى أعلن على لسان أمير توفيق مدير التعاقدات أن النادى لم يتلق عرضا رسميا من تركيا أو غيرها لشراء المهاجم الصاعد.

ويعد أحمد ياسر ريان أحد المواهب التي ينتظرها مستقبل واعد في الكرة المصرية، ولد أحمد ريان فى الرابع والعشرين من شهر يناير عام 1998، والتحق بناشئى القلعة الحمراء، وينتمى لأسرة كروية عاشقة للفريق الأحمر، فوالده هو النجم السابق ياسر ريان ظهير أيسر النادى الأهلى المعتزل، والذى تعلم منه المهاجم الشاب حب الكيان الأحمر.

رغم صغر سنه إلا أنه يجيد التسديد على المرمى، كما يتقن التحرك بدون كرة والتمركز داخل منطقة الجزاء، وضربات الرأس، وبدأ يأخذ فرصة بالفريق الأول للأهلى بموسم 2017–2018، والذى حصل فيه النادى الأهلى على لقب الدورى إلا أن ضغط المنافسة لم يسمح له بالحصول على الفرصة الكاملة مع الفريق الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة