الأهلي يستعيد خدمات سعد ونيدفيد بعد مباراة الزمالك

الجمعة، 07 مايو 2021 09:00 م
الأهلي يستعيد خدمات سعد ونيدفيد بعد مباراة الزمالك سعد سمير
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعيد فريق الأهلي جهود الثنائي سعد سمير وكريم نيدفيد، بعد الانتهاء من مباراة القمة ضد الزمالك، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري العام، بعد تعافيهما من الإصابات التي لحقت بهما خلال الفترة الماضية.

وتعرّض سعد سمير للإصابة بشد في العضلة الضامة، خلال مباراة فريقه ضد غزل المحلة، ولم يتمكن من استكمال المباراة، ويحتاج بعض الوقت حتى ينهي البرنامج التأهيلي الذي يخضع له، وقد يكون جاهزا للمشاركة في المباريات بعد مباراة القمة أو بعد ذهاب مباراة صن داونز بدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا بحد أقصى.

بينما أنهى كريم نيدفيد برنامجه التأهيلي وانتظم في التدريبات الجماعية، ولكن قرار مشاركته يتوقف على رؤية الجهاز الفني، الذي ينوي الدفع به بعد انتهاء مباراة القمة ضد الزمالك أو بعد مباراتي صن داونز على أقصى تقدير.

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأحمر، بات جاهزا للمشاركة في المباريات الرسمية بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به والانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي خضع له طوال الفترة الماضية.

وأكد المصدر أن نيدفيد جاهز من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات، ولكن موقفه بيد بيتسو موسيماني، المدير الفني، الذي سيحدد موقفه من دخول قائمة مباريات الأهلي، ومن ثم الدفع به في المباريات بشكل تدريجي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة