سولين عمر.. قصة لاجئة سورية تحولت لـ"نجمة شباك" بعروض الأزياء الألمانية

الخميس، 06 مايو 2021 05:16 م
سولين عمر.. قصة لاجئة سورية تحولت لـ"نجمة شباك" بعروض الأزياء الألمانية سولين عمر
كتبت: هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت الشابة السورية سولين عمر إلى نهائيات مسابقة برنامج "أفضل عارضة أزياء مستقبلية فى ألمانيا" (Germany's next Topmodel) لعام 2021، والذى تقدمه عارضة الأزياء العالمية هايدى كلوم.
 
وتمكنت سولين من مواجهة التحديات والصعوبات فى المرحلة الأصعب فى المنافسة والنجاح فيها، ووصلت إلى نهائيات البرنامج بنجاح.
 
سولين عمر تبلغ من العمر 20 سنة، وقد هربت من ويلات الحرب فى بلادها هى وأسرتها وهى طفلة تبلغ من العمر 11 سنة إلى تركيا، ثم انتقلت عام 2014 مع عائلتها إلى ألمانيا حيث تعيش في مدينة هامبورج، وقد تأقلمت سولين واندمجت سريعا فى "بلدها الجديد" ألمانيا، حيث تسعى لتحقيق أحلامها وطموحاتها بالنجومية.
 
وقالت في مقابلة مع وسائل إعلام ألمانية: لم أنسى جذورى العربية أثناء مشاركتى في عروض الأزياء.
 
وأضافت سولين إن (Germany's next Topmodel) بالنسبة إليها ليس مجرد لقب ترغب في الحصول عليه، وإنما "رسالة" تريد إيصالها للناس، وتقول أنها بالرغم من المصاعب التي مرت بها، "ها أنا ذا قد وصلت".
 
وفي برنامج الواقع هذا تسعى ثماني فتيات للحصول على لقب "أفضل عارضة أزياء لعام2021 في ألمانيا" (GNTM 2021). وستعلن عارضة الأزياء هايدي كلوم عن اسم الفائزة في غضون أسابيع قليلة. وستنقل الحلقة الأخيرة من البرنامج ويتم الكشف عن الفائزة باللقب مباشرة على شاشة قناة (ProSieben)، وسيكون هناك العديد من الجوائز التي ستقدم للعارضة التي ستفوز باللقب منها جائزة مالية ضخمة بقيمة 100 ألف يورو وسيارة جديدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة