برشلونة يعلن سفر فاتي إلى بورتو لإجراء فحوصات على الركبة

الخميس، 06 مايو 2021 02:46 م
برشلونة يعلن سفر فاتي إلى بورتو لإجراء فحوصات على الركبة انسو فاتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة الإسباني، أن لاعبه الصاعد أنسو فاتي لاعب خط وسط الفريق سافر إلى بورتو فى البرتغال لإجراء فحص على ركبته اليسرى.

وأضاف برشلونة فى بيان رسمي أنه سيتم إجراء المراجعة من قبل الدكتور خوسيه كارلوس نورونها تحت إشراف الخدمات الطبية بالنادي.

اتي
اتي

وتابع البيان ويحاول فاتى  التغلب على إصابة الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليسرى التي حدثت في نوفمبر الماضي وأجبرته على الخضوع لعملية جراحية. وقبل الإصابة خاض أنسو فاتي 10 مباريات هذا الموسم سجل خلالها خمسة أهداف، وآخر مباراة كانت في كامب نو الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

 

 
برشلونه
برشلونه

 

والإجمالا ، فقد لعب أنسو فاتي 43  مباراة مع الفريق الأول وسجل 13 هدفًا وثلاث تمريرات حاسمة خلال 18 عامًا،و على مدى الأشهر القليلة الماضية ، كان لاعب كرة القدم الكتالوني الشاب متفائلاً وممتنًا لكل الدعم الذي يتلقاه في رسائل.

تعرض أنسو فاتي جوهرة نادي برشلونة الإسباني للإصابة خلال مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في كامب نو يوم 7 نوفمبر الماضي، وخضع بعد أيام، لعملية جراحية تحت إشراف كوغات.

وبحسب صحيفة ماركا الاسبانية ، فإن حالة ركبة اللاعب لم تتحسن والآن سوف يخضع فاتي لجراحة جديدة مجددًا وفي نهاية شهر مارس، تم فحص اللاعب الشاب من قبل اثنين من المتخصصين في إصابات الغضروف المفصلي وأوصيا بإجراء جراحة جديدة وأن يتولى الطبيب خوسيه كارلوس نورونها أحد أفضل أخصائيي الركبة في العالم إجراء الجراحة له.

وأضافت ماركا أن هذا الطبيب يعد هو المتخصص بالمنتخب البرتغالي وطبيب كريستيانو رونالدو الموثوق به ومر بحالات مماثلة للاعبين مثل بيبي وفالكاو وهالك ودي ماريا وفيتور بايا وكوستينها وروبن.
 

وتابعت الصحيفة يعتمد الطبيب في علاجه على عوامل النمو التي تقصر فترة التعافي ويثق الطبيب في أنه سوف يتعافى سريعًا ولكنه لم يرغب في تقييمه حتى يجرب جراحة للاعب كرة القدم غدًا في بورتو وفي الواقع، لم يقم نورونها بفحص لاعب برشلونة الصغير حتى الآن.

وألمحت إلى أنه سيكون من الضروري الآن معرفة متي سيكون قادرًا على العودة لتدريبات برشلونة، في البداية هناك حديث عن أنه كان من الممكن أن يشارك في مباراة الإياب من دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان في منتصف فبراير ولكن الحقيقة هي أن الموسم قد انتهى بالنسبة للاعب.أخبار برشلونة اليومولن يلعب فاتي أيًا من المباريات الأربع المتبقية ولن يكون قادرًا على المشاركة في كأس أوروبا أو الألعاب الأوليمبية.

وكان فاتي قد ظهر بالفعل لأول مرة مع الفريق الإسباني الأول وكان على القائمة الأولى للاعبين الذي يمكن أن يكونوا في طوكيو هذا الصيف وفي النهاية لن يتمكن المهاجم من التواجد.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة