أكرم القصاص - علا الشافعي

المتهم والأفوكاتو.. التاجر العجوز يرفع دعوى لطرد أبنائه إرضاء لزوجته

الخميس، 06 مايو 2021 10:00 م
المتهم والأفوكاتو.. التاجر العجوز يرفع دعوى لطرد أبنائه إرضاء لزوجته محمد رشوان المحامى
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في حلقة جديدة من سلسلة حلقات "المتهم والأفوكاتو"، سنتحدث عن دعوى رفعها تاجر ضد أبنائه لطردهم من عمارته لإرضاء زوجته التي تصغره بـ 40 سنة، والغريب أن التاجر أدعى أمام المحكمة أن أبنائه لا يدفعون له الإيجار وادعى أنه مريض لتواجهه المحكمة بأنه تزوج منذ أسابيع فكيف يكون مريض وترفض الدعوى، وإلى تفاصيل الدعوى ...

في البداية يقول محمد رشوان المحامى بالنقض، إن القصة اللى هنتكلم عنها بطلها مقاول عمره يتجاوز الـ 60 عام بمدينة قليوب، والمقاول أعطى لكل واحد من أبنائه الولاد والبنات شقة في عقار يمتلكه، وفي عام 2009 تزوج من فتاة تصغره بحوالي 40 سنة وبعد كام يوم زواج بدأت تلعب في دماغ زوجها وطلبت منه طرد أبنائه من العمارة من أجل أبنائها المحتملين وطلبت منه طرد أبنائه اللى أصبحوا مهندسين ودكاترة.

 

وتابع: أبناء المقاول الأربعة فوجئوا أن والدهم يقيم ضدهم دعاوى طرد تواجهوا للمحكمة ووالدهم دخل الجلسة وأدعى أنه مريض ولا يستطيع ان يأخذ نفسه ونه ماشى ببخاخة اكسجين وان أولاده لا يعطوه فلوس الإيجار.

 

واستكمل: اثناء نظر الجلسة القاضي قال للمقاول انت سليم ولسه متزوج وزى الفل يبقى مش تعبان، ثم أصدرت المحكمة حكما برفض دعوى الطرد، وطلع نقب العروسة الجديدة على شونة، ونقول علشان الأب اتزوج من صبية صغيرة عايز يطرد أبنائه من السكن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة