تعادل مثير بين الإفريقي والترجي فى كلاسيكو الدوري التونسي.. فيديو

الأربعاء، 05 مايو 2021 06:17 م
تعادل مثير بين الإفريقي والترجي فى كلاسيكو الدوري التونسي.. فيديو مباراة الترجى والافريقى
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابي 1-1، مواجهة كلاسيكو تونس، بين الإفريقي وضيفه الترجي الرياضي، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، على ملعب "حمادي العقربي" رادس، ضمن مواجهات الجولة الـ24 من منافسات الدوري التونسي للموسم الحالي 2020-2021.

وكان فريق الترجي قد حسم لقب الدوري التونسي للمرة الـ31 والخامسة على التوالي، هذا الموسم في المباراة الماضية، بالفوز على الملعب التونسي بهدف.

تقدم فريق الإفريقي بهدف احرزه اللاعب ياسين الشماخي في الدقيقة 83، وتعادل لفريق الترجي، محمد علي بن رمضان قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، من ركلة جزاء.

وأكمل الترجي المباراة بـ10 لاعبين بداية من الدقيقة 63 بعد طرد لاعبه أنيس البدري.

بتلك النتيجة يحتل الترجي صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 60 نقطة وضمن اللقب رسميا، بينما الإفريقي في المركز العاشر برصيد 29 نقطة.

وكانت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، قد أوقعت الترجي في مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، حيث ستقام مواجهة الذهاب أحد يومي 14 أو 15 و 16 مايو المقبل ، في حين ستقام مباراة الإياب أحد يومي 21 أو 22 من نفس الشهر.

وسيلتقي الفائز من مباراتي الترجي وشباب بلوزداد في الدور نصف النهائي مع الفائز من مواجهتي الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة