أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليونيل ميسي اليوم .. "سبورت": أتلتيكو مدريد الضحية المفضلة للبرغوث

الأربعاء، 05 مايو 2021 11:55 ص
أخبار ليونيل ميسي اليوم .. "سبورت": أتلتيكو مدريد الضحية المفضلة للبرغوث ليونيل ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني بمثابة الكابوس المزعج لنادي أتلتيكو مدريد، حيث يستعد كلا الفريقين للمواجهة المرتقبة بينهما السبت المقبل في مواجهة حاسمة ومرتقبة بالدوري الإسباني.

أخبار ليونيل ميسي اليوم
 

وواجه ميسي أتلتيكو مدريد 34 مرة بالتساوي مع إشبيلية وفقط ريال مدريد هو من واجهه أكثر برصيد 45 مواجهة وهو الفريق الذي اجتاز معظم المسارات في مسيرة قائد البلاوجرانا، ويتطلع برشلونة للفوز بالمباراة من أجل منح الفريق الصدارة ولو بصورة مؤقتة بجدول الترتيب وسيتم مراقبة مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية عن كثب يوم الأحد لتأكيد الأمر.

أخبار ليونيل ميسي اليوم
 

 

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية يعد أتلتيكو مدريد هو الضحية المفضلة الثانية لميسي، حيث سجل بشباكه 32 هدفًا في 42 مباراة بمتوسط 0.76 هدف في المباراة.

فقط إشبيلية هو من عانى أكثر أمام ميسي الذي سجل بشباكه 38 هدفًا وكذلك فالنسيا برصيد 31 هدف.

أخبار ليونيل ميسي اليوم
 

وكانت أفضل سلسلة انتصارات لميسي على أتلتيكو مدريد برصيد 7 انتصارات متتالية على وجه التحديد بين 11 يناير 2015 و 5 أبريل 2016 بواقع أربع مباريات بالدوري واثنتان بالكأس وواحدة بدوري ابطال أوروبا.

كما عاش الأرجنتيني أيضًا أسوأ سلسلة عدم فوز على أتلتيكو مدريد ما بين 21 أغسطس 2013 و 17 مايو 2014 بواقع ست مباريات متتالية دون تذوق الفوز بواقع 5 تعادلات وخسارة واحدة ولم يسجل أي هدف.

أخبار ليونيل ميسي اليوم
 

وفاز ميسي على أتلتيكو مدريد للمرة الأولى في 20 مايو من عام 2007 ومنذ ذلك الحين سجل 32 هدفًا بشباك الفريق المدريدي منها ثلاثة من ركلات حرة واثنان من ركلات ترجيح.
 

ليونيل ميسي يتصدرترتيب هدافي الدوري الاسباني
 

وسجل ليونيل ميسي 28 هدفا هذا الموسم، ليعزز صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني، بعد إحرازه ثنائية في شباك مضيفه فالنسيا، ليقود برشلونة للفوز بنتيجة 3-2، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ميستايا" معقل "الخفافيش".

ويحتل ميسي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني بفارق 7 أهداف عن النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، الذي فشل في التسجيل خلال فوز الفريق الملكى على ضيفه أوساسونا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة