خالد صلاح

مدرب صينى ينفذ حركات "شقلبة" فى الهواء بساق واحدة ولياقة مبهرة.. فيديو

الثلاثاء، 04 مايو 2021 01:00 م
مدرب صينى ينفذ حركات "شقلبة" فى الهواء بساق واحدة ولياقة مبهرة.. فيديو الشاب خلال التدريب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرياضة بحرواسع يأتي كل يوم بالجديد وينهل منها كل شخص يحرص على مواظبة التدريبات التي تساعد في رفع اللياقة البدنية، ويسير على هذا البرنامج شاب صيني استطاع أن يخطف أنظار آلاف المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بحركات صعبة يؤديها بقدم واحدة، حيث يقفز في الهواء وينفذ "شقلبات" متعددة بقدم واحدة دون الاعتماد على ساقه الأخرى.

بطل الواقعة يدعى جو كوان، وهو شاب صيني في العشرينات من عمره، ويعمل مدرب لياقة بدنية ولكن بدرجة ساحر يخطف الأنظار على الانترنت بقفزاته وشقلباته، واستطاع جو كوان جمع ما لا يقل عن 900 الف متابع بسبب حركاته الفريدة بساق واحدة، مع الحرص على الاستمرار فى أداء تدريبات يومية شاقة للحفاظ على لياقته البدنية.

جانب من التدريب
جانب من التدريب

 

خلال بداية التدريب
خلال بداية التدريب

 

وعرضت شبكة "روسيا اليوم"، لقطات من تدريبات المدرب جو كوان، وقفزاته الرائعة بقدم واحدة في الهواء، وأفادت بأن اللاعب الماهر الصيني بدأ بالتدريب عندما كان مراهقا ولديه شغف كبير بلعبة الكونج فو، ويحلم بأن ينجح بمساعدة حركاته وأن يصل إلى الشهر العالمية.

الشاب خلال التدريب
الشاب خلال التدريب

 

خلال التدريب
خلال التدريب

 

وفى الصين أيضا، انتشر مقطع مصور لشاب صيني يظهر فيه وهو يمارس الرياضة من أعلى عامود إنارة بينما يشاهده السكان بمدينة تشنجدو جنوب غرب البلاد، وقام الشاب الصيني فى التسبب بأزمة انقطاع التيار الكهربائي عن آلاف المنازل في المنطقة، وأثار الرجل الصيني حالة من الجدل على وسائل التواصل الصينية بعد انتشار المقطع الذى حصد ملايين المشاهدات.

 

 ونقلت شبكة "يورو نيوز"، الفيديو عن موقع Weibo الصيني، وظهر فيه الرجل وهو على قمة عمود كهرباء معلقًا في الهواء على ارتفاع 10 أمتار، ويقوم بأداء تمارين ضغط وحركات صعبة من منطقة خطيرة، مما أذهل المتفرجين في المكان وأدى إلى قطع التيار الكهربائي عن آلاف المنازل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة