خالد صلاح

خناقة بين عبدالحفيظ وجريشة ويوسف الشريف يخاطر بحياته فى تليفزيون اليوم السابع

الثلاثاء، 04 مايو 2021 11:41 ص
خناقة بين عبدالحفيظ وجريشة ويوسف الشريف يخاطر بحياته فى تليفزيون اليوم السابع تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد محمد محسوب وتقديم نهال كمال، استعرضت أبرز التريندات والموضوعات المتصدرة لمحركات البحث منذ مساء أمس وحتى الساعة.

وتناول التريند الأول وفاة المطرب الكبير ماهر العطار، عن عمر يناهز 83 عاما، وأعلن فهد العطار ابن شقيقه عن وفاته على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك"، وقال خلاله، "انتقل إلى رحمة الله تعالى عمى المطرب ماهر العطار، السلام أمان لأبويا، إنا لله وإنا إليه راجعون، لا حول ولا قوة إلا بالله وداعا عميد عائلة الفن والعطارين برجاء الدعاء.

وكان الفنان الكبير ماهر العطار تعرض لوعكة صحية شديدة تم نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات، وتم تلقى العلاج اللازم الذى أدى إلى تحسن حالته الصحية خلال الساعات القليلة الماضية، وكشف ابنه المطرب أحمد العطار، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" عن تعرض والده تعرض لوعكة صحية شديدة، حيث عانى من ضيق فى التنفس بشكل قوى ونقل سريعا بالإسعاف على المستشفى.

أما الترند الثاني فعن الحلقة الـ6 من مسلسل كوفيد 25 للنجم يوسف الشريف، الذى يذاع يوميًا فى الساعة السادسة والنصف مساء على قناة الحياة كما يذاع على قناة ON فى الساعة الثانية عشر والنصف صباحا، ضمن الموسم الرمضانى، وشهدت الكثير من الأحداث، حيث بدأت ابنة يوسف الشريف تسعل بشدة فيذهب أخوها بلال لأمه "آيتن عامر" ليخبرها أن حالة أخته قد تدهورت فيسرع ياسين "يوسف الشريف" ويسأل الممرضة عن العلاج المخصص لحالتها.

وتخبره الممرضة أن العلاج موجود فى نفس الغرفة الذى تم احتجاز المصابين بالفيروس فيها، فحاول وجود بديل وجعلها تستنشق بعض بخار الماء ولكنه كان يدرك أن هذا العلاج لن يطل طويلاً فما كان منه إلا أن يقرر الذهاب لمكان العلاج، وقرر أحمد صلاح حسنى الذهاب معه وعند الوصول للمكان ارتدى ياسين بدلة حماية كاملة وكذلك نضاره لحماية عينيه وحاول أحمد صلاح حسنى الدخول معه ولكنه رفض وقال له إنه يجب أن يكون بالخارج حتى إن حدث له شيئا يعتنى بأولاده من بعده.

كما تناولت التغطية خسارة فريق الأهلى من غزل المحلة بهدف نظيف في المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين باستاد المحلة في الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز .

ووجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادى الأهلى، انتقادا للحكم الدولى جهاد جريشة، بعد إدارته لمواجهة الزمالك وبيراميدز الأحد الماضى، بعد الخطأ الذى ارتكبه فى احتساب ركلة جزاء وهمية للفريق الأبيض - على حد وصفه .

وهاجم سيد عبد الحفيظ التحكيم بعد الأخطاء التى ارتكبها محمد معروف فى مباراة الأهلى وغزل المحلة التى انتهت بسقوط المارد الأحمر بهف نظيف، بعدما أكد أن الأهلى له ركلة جزاء صحيحة لم تُحتسب.

وقال سيد عبد الحفيظ، فى تصريحات لقناة الأهلي: "همسح نمرة جهاد جريشة من موبايلى، كل ما يغلط يكلمنى يعتذر لى، إزاى يكون حكم كأس عالم، و7 كأس أمم، ويحسب كورة الزمالك دى ضربة جزاء؟"

وعلق الحكم الدولى جهاد جريشة، على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى الأهلى، بعد الانتقادات التى وجهها له الأخير بعد الخطأ فى مباراة الزمالك وبيراميد مساء الأحد.

وأكد جريشة، فى تصريحات خاصة، أنه لم يتواصل مع سيد عبد الحفيظ فى أى وقتٍ سابق، أو يقدم له اعتذارا عن أى أخطاء ارتكبها فى حق الأهلى، وطالب جريشة مسئولى اتحاد الكرة بالرد على التصريحات التى أطلقها سيد عبد الحفيظ، من أجل اتخاذ موقف معه بعد التصريحات التى أطلقها.

كما تناولت آثار خروج الصاروخ الصيني الضخم عن نطاق السيطرة، خلال دورانه حول الأرض، تساؤلات حول تداعيات هذا الخروج المفاجئ.

وتوقع أنه من الممكن أن يسقط الصاروخ على سطح الأرض خلال الأيام القليلة المقبلة. ويزن الجسم الصاروخي 21 طنا، وطوله 100 قدما، بينما يبلغ عرضه 16 قدما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة