أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يدرس تطبيق "VAR" فى نصف نهائى أبطال أفريقيا والكونفدرالية

الإثنين، 31 مايو 2021 02:05 م
كاف يدرس تطبيق "VAR" فى نصف نهائى أبطال أفريقيا والكونفدرالية الاهلى ضد الترجى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يدرس حالياً تطبيق تقنية VAR خلال مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية".

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن الجنوب أفريقى فيكتور جوميز سيتولى إدارة مباراة الذهاب بين الأهلى والترجى التونسى فى رادس بنصف نهائى دوري أبطال أفريقيا، وكتب شوبير عبر حسابه على تويتر، "فيكتور جوميز يدير لقاء الأهلي والترجى فى تونس، ورضوان جيد يدير لقاء العودة فى القاهرة، وتقام مباراة الذهاب على ملعب رادس بتونس  يوم 18 يونيو المقبل بينما يقام لقاء العودة بالقاهرة  يوم 25 من نفس الشهر.

وقال موقع " radiomars " المغربى، إن لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم طالبت بتطبيق تقنية VAR فى نصف نهائي دورى الأبطال وكأس الكونفدرالية، مشيرا إلى أنه تم إقامة معسكر مغلق للحكام المرشحين لإدارة لقاءات نصف نهائي للبطولتين خلال هذه الأيام بمشاركة الحكم المغربى رضوان جيد.

وفى السياق ذاته، طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تقريرًا من جهازه المعاون عن فريق الترجي التونسي قبل مباراتي الفريقين بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب موسيماني فى الاستعداد الأمثل لمباراتي الترجي من أجل تخطي هذه العقبة القوية للصعود لنهائي أفريقيا والحفاظ على لقب دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ الأهلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة