أكرم القصاص - علا الشافعي

عبدالحفيظ عن ضم الشناوى للمنتخب الأولمبي: سابق لأوانه والأهلي ضد إلغاء الدورى

الإثنين، 31 مايو 2021 02:32 م
عبدالحفيظ عن ضم الشناوى للمنتخب الأولمبي: سابق لأوانه والأهلي ضد إلغاء الدورى سيد عبد الحفيظ
كتب محمد مراد - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد سيد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، على أن النادى لم يطلب إلغاء الدورى العام فى أى وقت، وقال على هامش تواجده فى اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية الذى عقد اليوم بمقر الجبلاية، "الأهلى ضد إلغاء الدورى ولم نطلب ذلك، واجتماع اليوم كان عبارة عن مقترحات ولا توجد قرارات رسمية".

وعن مشاركة محمد الشناوى، حارس مرمى الأهلى، مع المنتخب الأولمبى فى طوكيو، قال عبد الحفيظ، "مشاركة الشناوى مع المنتخب قرار سابق لأوانه".

وشهد اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الدورى الممتاز مناقشة عدد من الملفات، أهمها شكل الدورى فى الموسم المقبل فى ظل ضغط الارتباطات الخاصة بالمنتخب الأول فى شهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر ثم بطولة أمم أفريقيا فى يناير 2022، ثم كأس العالم فى يونيو 2022 فى حالة التأهل.

كما شهد اجتماع اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة التطرق إلى طلبات بعض الأندية الطالبة بإلغاء مسابقة الدورى هذا الموسم وبدأ الموسم الجديد فى منتصف يونيو أو بداية يوليو المقبل.

فى سياق مختلف، أعلن مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة رسمياً تأجيل مباراة الأهلى وإنبى فى كأس مصر، والتى كان مقررا لها الجمعة المقبل لأجل غير مسمى فى دور الـ16 لكأس مصر.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أنه تم تأجيل مباراة الأهلى وإنبى بعد استدعاء 3 محترفين من الأهلى للانضمام لصفوف منتخبات بلادهم، وهم التونسى على معلول والسنغالى أليو ديانج، و الكونغولى والتر بواليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة